الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الإثارة تتواصل في السباق المحلي

الإثارة تتواصل في السباق المحلي

الإثارة تتواصل في السباق المحلي

كتب- عوض الكباشي
تواصلت يوم أمس الخميس منافسات اليوم الثاني من السباق المحلي السابع على ميدان الشحانية، لسن الحقايق لهجن أبناء القبائل من مسافة الــ4 كم، على مدار 27 شوطاً للفترة الصباحية وجاءت الصدارة في شوط السباق الأول للحقايق بكار إنتاج من نصيب «طواري» ملك علي راشد حمد المري وذلك بتوقيت زمني بلغ 6.00.05 وهو التوقيت الأفضل في الفترة الصباحية، تاركةً الوصافة لـ«الدوحة» ملك نمر راشد زيد محسن انديله 6.01.36، وجاءت «الحصينية» ملك حمد صالح سالم القوز المري بالمركز الثالث بتوقيت 6.03.05. أما الناموس في شوط الحقايق قعدان إنتاج الرئيسي فقد طار مع محمد جارالله حمد بن ظرمان الذي دفع بـ«شاهين» على المقدمة ليخطف الفوز بتوقيت زمني قدره 6.02.21.
الأشواط المفتوحة
بالمقابل مضى الشوط الحادي عشر (رئيسي الحقايق بكار) في صالح محمد لويهي لهي الجحافي الذي جاء بـ«فيافي» لتقود المشاركين في هذا الشوط القوي، وحققت «فيافي» الناموس بعد 6.05.12، وجاءت ثانية «التماس» ملك تركي حمد سالم الفهيدة، وجاءت ثالثة «مطره» لسعيد دخيل سعيد أبوصلعة المري.
وفي آخر 800 متر أصدر ناصر سالم ناصر الحفيظ المري الأوامر على «لاهوب» ليترك المنافسين خلفه وينفرد بالصدارة بعد عرض مميز من الركض الجميل الذي مكنه من حسم اللقب لشوط القعدان مسجلاً توقيتاً زمنياً قدره 6.04.47.
وشهدت منافسات الفترة المسائية لسن الحقايق هجن أبناء القبائل أيضاً 16 شوطاً من مسافة الــ4 كم، للفترة المسائية فوز «هتاشة» ملك راشد حمد سالم النابت على قمة الشوط بعد صراع قوي مع «عولمه» ملك حمد جارالله سالم فهيد المكسور التي حلت في مركز الوصافة، وانتزعت «هتاشة» الفوز بتوقيت زمني قدره 6.06.61.
ولم يكن شوط الحقايق قعدان أقل إثارة وندية عن شوط البكار، حيث انحصر السباق في الكيلو الأخير بين «رمز» ملك محمد طالب علي النابت و«الخيل» ملك طالب عبدالهادي طالب الشهواني، إلا أن «رمز» هو من صمد واستطاع أن يهدي مالكه محمد طالب علي النابت الناموس بعدما سجل توقيتاً زمنياً قدره 6.03.30، ليكون «الخيل» قد سجل 6.06.06.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below