+ A
A -
الدوحة- الوطن
استقبل سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، المهندس سعد بن راشد المهندي الرئيس التنفيذي لشركة قطر للوقود «وقود»، صباح أمس، بمقر البلدي، وذلك بمناسبة تكريم المجلس البلدي لرئيس وقود، وعدد من المدراء بالشركة.
وقال «آل شافي» بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء المجلس البلدي المركزي، نتقدم لكم بجزيل الشكر والتقدير على جهودكم الكبيرة، وما تقدمه الشركة من أعمال وخدمات متطورة في قطاع الوقود، بكافة المناطق بالدولة، والتوسع في تقديم المزيد من الخدمات التي تسعد المواطنين والمقيمين، وأثبتت نجاحها في تخفيف الضغط والزحام عن المحطات الحالية، في إطار خطط «وقود» لتقديم أرقى وأفضل الخدمات التي نفخر بها، ودورها الفعال في مواكبة مسيرة النهضة الشاملة بالبلاد، مؤكداً أن هدفنا جميعاً هو الصالح العام وخدمة وطننا الغالي المعطاء.
وقال «آل شافي» زيارتكم لنا محل تقدير، ونتطلع دائما إلى المزيد من جسور التواصل والتعاون مع كافة الجهات، لتحقق هدفنا جميعاً في خدمة الوطن والمواطن، واستمرار مسيرة الخير والعز، والنهضة الشاملة للوطن، تحت القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
ثم طرح السادة أعضاء المجلس العديد من الاستفسارات والمقترحات ومطالب أهالي الدوائر الكرام في مختلف المناطق بالدولة، والتي استجاب لها الرئيس التنفيذي لشركة وقود، وفقاً للخطط والبرامج والإمكانيات، مؤكداً أن هدفنا الأسمى هو خدمة الوطن والمواطن.
وأوضح المهندس سعد بن راشد المهندي، أننا نعمل ونسعى دائما إلى تقديم الأفضل، ونتشارك معاً في خدمة المواطنين والوطن ككل، وننفذ أقصى ما نستطيع وأفضل ما لدينا، لتحقيق طموحات وتطلعات المواطنين، ونهضة ورفعة وطننا الغالي.
وقال «المهندي»، تم إنجاز 30 محطة جديدة خلال العام الماضي، ونتوقع إنجاز عدد مماثل لها بنهاية العام الحالي، وان التوجيه والإنجاز لدينا للانتهاء من تنفيذ وتشغيل أكبر عدد من المحطات يغطي كافة المناطق بالدولة، ولدينا خطط طموحة تلبي كافة الطموحات والتطلعات في تقديم أرقى الخدمات.
وفي نهاية اللقاء قام سعادة رئيس المجلس البلدي المركزي، والسادة الأعضاء، بتكريم «رئيس وقود»، تقديراً وتكريماً له.
copy short url   نسخ
11/01/2019
829