الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الشرطة يدافع عن الصدارة أمام الأهلي

الشرطة يدافع عن الصدارة أمام الأهلي

الشرطة يدافع عن الصدارة أمام الأهلي

الدوحة- الوطن الرياضي
تتواصل اليوم منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة حيث تقام ثلاث مباريات تجمع المباراة الأولى بين فريقي الخور والغرافة وتقام في الثالثة والنصف بصالة الاتحاد وتليها مباراة العربي والوكرة في الخامسة والنصف ثم المواجهة القوية التي تجمع بين فريقي الشرطة والأهلي.. وقد احتدمت المنافسة على الصدارة بين الفرق الثلاثة الكبرى الشرطة المتصدر والريان والعربي حيث يأتي الشرطة في الصدارة برصيد 29 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن الريان حامل اللقب وأربع نقاط عن العربي.. ويدور صراع آخر بين أكثر من فريق على التواجد في المربع الذهبي حيث يحتل الوكرة المركز الرابع حاليا ولكن فارق النقاط بينه وبين باقي الفرق بسيط ويمكن تعويضه ولذلك فإن حسم المركز الرابع لن يكون إلا في الجولات الأخيرة من الدوري.
وعودة لمواجهات اليوم حيث تعتبر مواجهة الخور والغرافة متكافئة إلى حد بعيد ويطمح الفريقان للفوز بالنقاط الثلاث وإن كان الغرافة يتقدم بفارق ست نقاط عن الخور وأمامه فرصة كبيرة للمنافسة على المربع.
أما المباراة الثانية والتي تقام اليوم فسوف تجمع بين العربي الطامح للتقدم للأمام في ظل ابتعاده قليلا عن القمة وبين الوكرة صاحب المركز الرابع وهي مواجهة قوية في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز، فالعربي يدرك أن تفريطه في أي نقطة سيبعده أكثر عن صراع القمة.. في حين أن الوكرة يعتبر مفاجأة هذا الموسم في ظل تمسكه بالتواجد في المربع الذهبي ويطمح لتحقيق المفاجأة والفوز على العربي اليوم.
آخر المواجهات اليوم سوف تجمع بين الشرطة صاحب الصدارة والفريق الوحيد الذي حقق الفوز في جميع مبارياته وبين الأهلي العائد في الجولات الأخيرة لتحقيق الانتصارات والمنافسة على المربع.. الشرطة تعتبر فرصته أكبر في تحقيق الفوز في ظل امتلاكه لمجموعة مميزة من اللاعبين واستقرار فني منذ أكثر من موسم ولذلك فمن المتوقع أن تأتي المباراة قوية ومثيرة من الجانبين.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below