الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  نجاح كبير لماراثون «Ooredoo 2019»

نجاح كبير لماراثون «Ooredoo 2019»

نجاح كبير لماراثون «Ooredoo 2019»

الدوحة- الوطن الرياضي
حقق ماراثون Ooredoo الدوحة، الذي أقيم أمس الجمعة، نجاحاً فائقاً؛ إذ شهد الماراثون مشاركة قياسية من خلال تنافس قرابة 4.000 متسابق من جميع الفئات، وهو الرقم الأكبر على الإطلاق منذ بدء إقامة ماراثون Ooredoo.
واحتشدت جماهير غفيرة على امتداد كورنيش الدوحة لتشجيع ودعم المشاركين في الماراثون والاستمتاع بتنافس عدد من أبرز العدائين المحترفين للفوز بالماراثون.
وشهد الماراثون حضور سعادة صلاح بن غانم العلي، وزير الثقافة والرياضة في قطر، والبطل الأولمبي العالمي معتز برشم، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من Ooredoo بمن فيهم الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo.
وحصل كل من الفائزين بالمركز الأول عن فئة الرجال وفئة السيدات في السباق المفتوح للماراثون على جائزة مالية قدرها 45.000 ريال قطري، كما حصل الفائزون بالفئات الأخرى وأصحاب المراكز الأولى على جوائز مالية مجزية.
وخلال الماراثون، استمتع المشاركون والحاضرون بأجواء رائعة تجمع بين الرياضة والمرح، مع وجود عدد كبير من المشجعين عند خط نهاية السباق، كما تم تنظيم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية المميزة في حديقة متحف الفن الإسلامي.
وبعد اختتام فعاليات الماراثون، قال وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: «نشعر بالسعادة والاعتزاز لتنظيمنا هذا العام نسخة الماراثون الأنجح على الإطلاق، آملاً أن يكون جميع المتسابقين والمشجعين والرعاة قد استمتعوا بأجواء مميزة، وأود أن أهنئ الفائزين بالماراثون من جميع الفئات وأشكر كذلك جميع المشاركين - في كل من الماراثون وسباقات المسافات القصيرة، على مبادرتهم واهتمامهم بالمشاركة في الماراثون، فهم من خلال هذه المشاركة يسهمون في تشجيع أنفسهم وغيرهم من أفراد المجتمع للمحافظة على اللياقة البدنية والصحة، ولا أنسى توجيه الشكر لجميع المؤسسات والشركات الراعية لهذا الحدث على دعمهم الرائع، وكذلك لجميع فرق العمل التي ساهمت بتنظيم هذه الفعالية ونجاحها».
يذكر أن ماراثون Ooredoo، الذي أقيمت النسخة الأولى منه عام 2013، يهدف لتشجيع أفراد المجتمع في قطر على اتباع نمط حياة صحي.
وقد ازدادت أهمية الماراثون بمرور الوقت ليصبح أحد أهم الفعاليات المجتمعية السنوية المقامة في قطر؛ فإلى جانب مشاركة الآلاف من أفراد المجتمع والعائلات والمبتدئين، بات الماراثون يستقطب العديد من العدائين المحترفين على المستويين المحلي والعالمي للمشاركة فيه، ويعد فرصة رائعة للعدائين في قطر للتنافس مع عدائي الماراثون المحترفين دولياً.
هذا وسيتم تخصيص كامل ريع الماراثون لصالح الأعمال الخيرية والأهداف المجتمعية النبيلة من خلال التبرع بعوائد الماراثون للجمعيات الخيرية في قطر.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below