الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ساري يهاجم البايرن بسبب كالوم

ساري يهاجم البايرن بسبب كالوم

ساري يهاجم البايرن بسبب كالوم

انتقد الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب تشلسي رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم أمس الجمعة بايرن ميونيخ ثاني الدوري الألماني، على خلفية مقاربته «غير الاحترافية» في محاولة التعاقد مع المهاجم الواعد للنادي اللندني كالوم هودسون-أودوي.
ولم يتقبل المدير الفني الإيطالي التصريحات التي أدلى بها البوسني حسن صالحميدزيتش، المدير الرياضي للنادي البافاري، الذي قال الأربعاء ان فريقه يرغب «بالتأكيد» في التعاقد هذا الشتاء مع هودسون-أودوي الذي يتناسب أسلوب لعبه مع أسلوب لعب النادي الألماني.
وقال ساري غاضبا «أعتقد بأن ذلك ليس احترافيا، لأنه يتحدث عن لاعب مرتبط بعقد مع تشلسي، أعتقد أنهم لم يحترموا نادينا».
ورفض تشلسي، بحسب وسائل الإعلام البريطانية، عرضا بقيمة 35 مليون جنيه استرليني (39 مليون يورو) من بايرن ميونيخ للتعاقد مع المهاجم الواعد البالغ 18 عاما والذي يتبقى 18 شهرا في عقده مع النادي اللندني.
وسبق للاعب أن تلقى عرضا لتمديد عقده مع تشلسي لمدة 5 أعوام، لكنه رفضه، وتشير التقارير إلى أن اللاعب الشاب الذي توج مع منتخب بلاده انجلترا قبل عامين، بطلا للعالم لما دون 17 سنة، يريد نيل فرص أكثر للعب.
وأشركه ساري أساسيا في المباراتين الأخيرتين: الثلاثاء ضد توتنهام في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية (صفر-1)، ونهاية الأسبوع الماضي ضد نوتنغهام فورست (2-صفر) في الدور الثالث لمسابقة كأس إنجلترا عندما لعب دور الممرر الحاسم في الهدفين اللذين سجلهما الإسباني ألفارو موراتا.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below