+ A
A -
رسالة كوبنهاجن – صلاح الحاج – موفد لجنة الاعلام الرياضي – تصوير- عادل الدليمي
ويتطلع «الادعم» إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المصري القوي والظهور بمستوى مشرف وأيضا تعويض خسارته المفاجئة أمام الانجولي المغمور في مستهل مشاركته المونديالية الجمعة الماضية وبفارق هدف في الثواني الاخيرة ( 23 / 24 ) مانحا الافضلية وزمام المبادرة لسفير الكرة الافريقية «الانجولي العنيد» وبالتأكيد لا بديل عن الفوز في مواجهة الليلة من أجل ضمان التواجد بين الثلاثي المتأهل إلى الدور الثاني من المجموعة الرابعة الحديدية والتي ضمت منتخبات اوروبية ممثلة بـ السويد والمجر إلى جانب بطل افريقيا المصري والتانجو الارجنتيني سفير قارة أميركا الجنوبية وحسب نظام المونديال وزعت المنتخبات المشاركة على 4 مجموعات بواقع 6 منتخبات في كل مجموعة؛ حيث تخوض فرق كل مجموعة دوري من دور واحد فيما بينها لتحديد المراكز الستة وسوف تتأهل من كل مجموعة ثلاثة منتخبات فقط بدلاً من أربعة في بطولات العالم السابقة.
رغم صعوبة المواجهة.. يمتلك منتخبنا الوطني ونظيره المصري المددج باللاعبين الكبار من أصحاب الخبرة الميدانية الا أنه لا مستحيل في الرياضة بشرط التجويد والاجتهاد من قبل لاعبي الادعم وتجسد كل هذا العطاء في أرضية الملعب اليوم من خلال التركيز منذ بدايةاللقاء والاستغلال الأمثل لكل نقاط القوة الموجودة لديهم وأيضا نقاط الضعف في الفريق المصري وترجمة تعليمات المدرب الإسباني فاليرو ريفيرا بدقة وذكاء.. وبلاشك شك المنافس المصري لن يكون صيدا سهلا، سيما الرسالة القوية التي وجهها لبقية المنافسين من خلال أدائه الرائع أمام منتخب السويد رغم الخسارته الا انه قدم مردودا فنيا كبيرا وقارع الاوروبي الند للند وكان قريبا من تحقيق المفاجاة.. ويذكر بأن الادعم سيخوض غدا الاثنين مباراته الثالثة أمام المجر، ثم يؤدي مباراته الرابعة أمام السويد يوم الأربعاء 16 يناير، على أن يختتم لقاءاته في الدور التمهيدي بمواجهة الأرجنتين يوم الخميس 17 يناير الجاري.
منتخبنا يتأهب
أدعم اليد أدي أمس مرانا قويا أستعدادا للمواجهة المرتقب اليوم أمام نظيره المصري، حيث ركز فيه المدرب الإسباني فاليرو ريفيرا على النواحي الفنية والخططية والتكتيكية التي من المنتظر تنفيذها وتطبيقها في لقاء مصر.. بشرط تحسين وتجويد والاداء الفني والمهاري في مواجهة خصم يمتلك لاعبين من العيار الثقيل واصحاب خبرة وتجربة ميدانية وعالمية وفي شتى ارجاء المعمورة.. وشارك في التدريب جميع اللاعبين الـ 18 المتواجدين مع المنتخب حاليا وهم: دانيال ساريتش، ونادين سولاكوفيتش، ورشيد يوسف، كمال ملاش، وحمدي عياد، ورفائيل كابوتي، وأحمد مددي، وفراس مصطفى، وعلاء الدين بالراشد، وأمين زكار، وجدي سنان، وبيتران، وأنيس الزواوي ومصطفى هيبة ونضال عيسى، ومحمود زكي، يوسف بن علي وفرانكيس.
copy short url   نسخ
13/01/2019
930