+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
تحظى مواجهة اليوم ما بين الأدعم والمنتخب الكوري الشمالي باهتمام كبير داخل معسكر الأدعم في البطولة الآسيوية، وعلى الرغم من المعنويات العالية والأجواء التفاؤلية التي تسيطر على الجميع بعد الانتصار الأول، إلا إن هنأك تأكيداً على صعوبة اللقاء في ظل وضعية المنتخب الكوري الشمالي.
وتغلّب الأدعم على منتخب لبنان في الجولة الأولى من لقاءات المجموعة الخامسة، في بطولة كأس أمم آسيا 2019، بنتيجة هدفين من دون رد.
ويسعى الأدعم إلى مواصلة انطلاقته في البطولة بعد الانتصار بالجولة الأولى، وكان هناك حرص كبير من جانب الجهاز الفني على كشف كل الأمور الفنية الخاصة بالمنتخب الكوري والحديث عن اهم إيجابياته وسلبياته، ولذلك كان لابد أن نتحدث مع عدد من المحللين بقنوات الكأس الرياضية «برنامج آسيا 2019» للحديث عن حظوظ الأدعم في جولة اليوم.
ووصل المنتخب القطري لوصافة المجموعة بـ3 نقاط خلف المنتخب السعودي، والذي يتفوّق عليه بفارق الأهداف.. بينما يتواجد المنتخب اللبناني في المركز الثالث، والمنتخب الكوري الشمالي في المركز الرابع بلا نقاط.
وتحدث نجوم الرياضة عن المنتخب القطري بعد مباراته الأولى أمام اللبناني.. وأبرز لاعبيه، وكذلك تحدثوا عن إمكانية الأدعم الذهاب بعيدا في البطولة الآسيوية، بداية من التأهل للدور الثاني بعدها ستكون مواجهات صعبة في طريق الأدعم، واتفقوا على الأدعم قادر على الذهاب بعيدا في البطولة الآسيوية عطفاً على لاعبيه المميزين والمهاريين، والاستعداد النموذجي للبطولة، بالإضافة عوامل أخرى وتفاصيل أكثر من خلال حديثهم، نتابع ماذا قالواcTypeface:>
copy short url   نسخ
13/01/2019
1647