+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
اختتمت بطولة القوات المسلحة للدراجات والتي ينظمها الاتحاد الرياضي العسكري في معسكر مقدام بأكاديمية الخدمة الوطنية.. وجاءت البطولة تحت رعاية سعادة الفريق الركن (طيار) غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة القطرية، وبحضور سعادة اللواء الركن سعيد بن حمد النعيمي قائد أكاديمية الخدمة الوطنية.
وجاءت المنافسة قوية ومثيرة، وحقق المتسابق خليل الرحمن عبد الجنان من مرتب كتيبة موسيقى القوات المسلحة القطرية المركز الأول «على مستوى الفردي»، وجاء في المركز الثاني المتسابق عبدالرحمن سليم غانم من مرتب اللواء عبد الله بن جاسم، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب المتسابق إبراهيم خان سيد من مرتب كتيبة موسيقى القوات المسلحة.
أما على صعيد الفرق فقد جاء فريق كتيبة الموسيقى (أ) في المركز الأول، ثم فريق اللواء عبد الله بن جاسم في المركز الثاني، وفريق كتيبة الموسيقى (ب) في المركز الثالث. يذكر أن مسافة السباق قد بلغت (27) كيلومتر بمشاركة (11) فريقا يمثلون مختلف وحدات القوات المسلحة القطرية وقوة الأمن الداخلي (لخويا).
وشهدت البطولة تنافسا قويا ما بين كل المشاركين، في الألعاب الفردية وكذلك على مستوى الفرق والمجموعات.. وسط تشجيع ومؤازرة كبيرة من المتابعين وعشاق الرياضة إلى جانب أفراد الوحدات الذين حرصوا على متابعة النتائج وتشجيع وحداتهم.
في نهاية السباق قام سعادة اللواء الركن سعيد بن حمد النعيمي قائد أكاديمية الخدمة الوطنية بتكريم أصحاب المراكز الأولى، وتسليم الفائزين الجوائز والميداليات.
copy short url   نسخ
13/01/2019
772