+ A
A -
الدوحة - الوطن - قنا - قام معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، صباح أمس، بزيارة إلى كلية الطب بجامعة قطر، اطلع خلالها على أحدث التجهيزات والمرافق التابعة لها.. كما استمع إلى شرح مفصل عن برامجها وتخصصاتها التي تخدم القطاع الصحي في الدولة.
ونوه معاليه بجهود جامعة قطر في توسيع برامجها وتخصصاتها بما يواكب تطلعات الدولة، ويستجيب لاحتياجاتها، لاسيما في القطاعات الحيوية ومنها القطاع الصحي.
وأشاد معاليه بالمستوى المتقدم لبرامج كلية الطب وإنجازاتها العلمية بالرغم من عمرها القصير.. داعيا إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق تطلعات الدولة في تدعيم وتعزيز القطاع الصحي بالكوادر الوطنية المؤهلة وبما يجسد رؤية قطر الوطنية 2030 في هذا القطاع.
رافق معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، خلال الزيارة عدد من أصحاب السعادة الوزراء، وعميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس.
وثمن معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية جهود جامعة قطر بما تقدمه من تعليم متميز أكاديمي وبحثي في جميع الكليات بما يخدم سوق العمل ويحقق تطلعات مجتمعنا ويواجه التحديات واستشراف المستقبل.
وقال معاليه عبر تغريدة بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «نثمن جهود جامعة قطر بما تقدمه من تعليم متميز أكاديمي وبحثي في جميع الكليات بما يخدم سوق العمل ويحقق تطلعات مجتمعنا ويواجه التحديات واستشراف المستقبل.
وسعدنا اليوم بزيارة كلية الطب والاطلاع على برامجها والتي ستشكل رافداً هاماً لقطاع الصحة في دولة قطر».
copy short url   نسخ
16/01/2019
633