+ A
A -
أعلنت شركة قطر للتأمين، عن حصولها على جائزة «أفضل شركة للتأمين على السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018» في جوائز المراجعة المصرفية والمالية العالمية التي أجرتها مجلة المراجعة المصرفية والمالية العالمية حيث تعكس هذه الجائزة قيمة الابتكار، والإنجاز، والاستراتيجية، والتغييرات التصاعدية والملهمة التي حدثت داخل المجتمع المالي العالمي.
كما ان العديد من المؤسسات بما في ذلك المؤسسات المصرفية، والصرف الأجنبي، والتأمين، وصناديق التحوط، وصناديق التقاعد، والامتثال والاستشارات، وحوكمة الشركات، والوساطة المالية والتبادل، وتمويل المشاريع، والخيارات الثنائية، وإدارة الاستثمار، والتكنولوجيا، وإدارة الأصول والأموال، والتمويل الإسلامي، والصرف تم تقييمهم من قبل الصناديق المتداولة والعقارات والمسؤولية الاجتماعية للشركات وغيرها من المجالات وتم إدراجها في القائمة.
وقد استندت منهجية الترتيب المستخدمة لاختيار الفائز إلى فريق البحث في المجلة، الذي قام بفحص الترشيح للتأكد من أنه يفي بمعايير محددة للحصول على جائزة في الفئة المحددة.
وفي معرض تعليقه على آخر الإنجازات، قال السيد سالم خلف المناعي نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للمجموعة:«يشرفنا أن نحصل على التقييم» كأفضل شركة للتأمين على السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018 بما يخدم هذا الترتيب المرموق كدليل على النجاح الباهر الذي حققه نهجنا المتمركز حول العملاء والتقدم التكنولوجي تجاه منتجاتنا وخدماتنا. كما تعرض الشركة السمعة الناجحة التي بنتها قطر للتأمين على مدار سنوات عملها«.
وأضاف المناعي: «تحفزنا الجائزة بدرجة أكبر للحفاظ على مكانتنا كشركة رائدة في السوق في مجال التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث حققت قطر للتأمين نجاحاً كبيراً من خلال تبني التحول الرقمي ودمج الذكاء الاصطناعي (AI) لتشغيل الأنظمة أتوماتيكيا في عملياتها للتبسيط من أجل راحة العملاء. حيث كانت بوابة البيع بالتجزئة لدينا محركاً رئيسياً في تعزيز منتجاتنا وخدماتنا، سواء من خلال الحصول على عروض الأسعار، أو شراء التأمين على السيارات عبر الإنترنت، أو خدمات التأمين من خلال الاتصال، أو تقديم طلب التأمين على السيارات عبر افرعنا المختلفة والمنتشرة في انحاء الدولة وذلك لتوفير أفضل الخدمات لجميع العملاء».
جدير بالذكر ان شركة قطر للتأمين تأسست في العام 1964، وهي شركة تأمين عامه مدرجة مع تاريخ أداء متناسق لأكثر من 50 عامًا ونطاق عالمي متزايد للاكتتاب، وقد نمت قطر للتأمين من قوة إلى قوة إلى حيث هي اليوم من خلال تقديم حلول التأمين الشخصية والتجارية المبتكرة وخدمات التأمين النموذجية لمنتجات التأمين على السيارات والمنازل والسفر والتأمين ضد الحوادث الشخصية.
copy short url   نسخ
16/01/2019
524