+ A
A -
دخل مهرجان قطر للتسوق أسبوعه الأخير، فيما تتواصل عروض التسوق الجذابة والأنشطة الداخلية والفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تستضيفها مراكز التسوق. وحتى يوم الأحد الموافق 20 يناير الجاري، سوف يظل بإمكان رواد المهرجان التسوق في أيٍ من مراكز التسوق الـ 13 المشاركة ومنطقة اللؤلؤة- قطر، والاستفادة من الخصومات الكبيرة التي تصل حتى 50% بالإضافة إلى العروض الترويجية الخاصة.
ويمكن للمتسوقين عند إنفاقهم 200 ريال قطري في أي من المتاجر أو المطاعم المشاركة، الدخول في السحب الكبير للمهرجان، والذي يتيح لهم فرصة الفوز بجوائز نقدية تتراوح قيمتها ما بين 10 آلاف ريال قطري، و50 ألف ريال قطري، و100 ألف ريال قطري، وكذلك الفوز بثلاث سيارات فاخرة موديل 2019 وهي جاكوار«إي بيس»، ورينج روفر «إيفوك»، ولاند روفر «ديسكفري سبورت».
وقد علَّقت نور آل ثاني المسؤولة بالمجلس الوطني للسياحة قائلة: «مع اقتراب المهرجان من نهايته، فإننا نتطلع بكل شغف إلى الحفل الختامي الكبير، ويسرنا أن ندعو كل من ساهم معنا في هذا المهرجان أن يأتي وينضم إلينا في هذا الحفل».
وتتويجاً لـ 35 يوماً كانت حافلة بالعروض الترويجية وعروض الأزياء والأناقة، سوف يستضيف دوحة فستيفال سيتي الحفل الختامي الكبير لمهرجان قطر للتسوق، وذلك مساء يوم الأحد الموافق 20 يناير في القاعة الفاخرة بالمول. وسوف يتخلل الحفل الختامي إجراء السحب الكبير والذي يُقام من الساعة 8 مساء إلى 9 مساء، ويتبعه حفلٌ غنائي مفتوح للجمهور تحييه الفنانة القطرية الواعدة عائشة الزياني وينطلق الساعة 9:45 مساء.
ولا يزال عشّاق موسيقى البوب والروك الأميركية على موعد مع الحفل الغنائي الذي تقدمه مجموعة من نجوم الأغنية في أميركا، وعلى رأسهم المطرب الأميركي «أندرو بزّي» وكذلك فرقة «بويس أفنيو» الغنائية، وذلك على مسرح مركز قطر الوطني للمؤتمرات، يوم الخميس الموافق 17 يناير، من الساعة 7 مساء وحتى 11 مساء. ولا يزال بإمكان الراغبين في حضور الحفل الحصول على التذاكر عبر موقع Qtickets، حيث تتوفر التذكرة العادية بـ 275 ريالا قطريا، فيما يبلغ ثمن التذكرة المميَّزة 550 ريالا قطريا.
أما الحفل الغنائي المرتقب لنجم الأغنية الهندية الواعد آريجيت سينغ، فسوف يقام يوم الجمعة الموافق 18 يناير في صالة لوسيل الرياضية، ولا تزال تذاكر الحفل متوفرة عبر الرابط Wanasa Time، ويتراوح ثمن التذكرة للفرد الواحد من 100 ريال قطري إلى 2500 ريال قطري، فيما تباع تذاكر المجموعات لمقاعد كبار الشخصيات (8 مقاعد) بـ 10 آلاف ريال قطري، و(11 مقعداً) بـ 12 ألف ريال قطري.
copy short url   نسخ
16/01/2019
493