+ A
A -
وقعت شبكة الجزيرة الإعلامية عقد تعاون مع شركة «تيك لايف» الدولية، يقضي بتوفير بث قناتي الجزيرة الإخبارية والجزيرة الإنجليزية في عدد من الفنادق والمنتجعات والمستشفيات في أنحاء مختلفة من العالم.
وبموجب العقد، ستضاف قناتا الجزيرة الإخبارية والإنجليزية لقائمة القنوات الدولية التي تقدمها شركة «تيك لايف»، مما يعني وصولهما لأكثر من 300 ألف شاشة بفنادق ومستشفيات ومنتجعات سياحية عالمية، يذكر أن قنوات الجزيرة متوفرة حالياً في أكثر من 1.6 مليون غرفة فندقية في دول مختلفة.
وتقدم شركة «تيك لايف» خدمات التليفزيون الداخلي في عدد كبير من الفنادق والمستشفيات، وتوفر قائمة مختارة من القنوات العالمية عبر خدمة سحابية تعتبر الأولى من نوعها في مجال الترفيه وخدمات التليفزيون الداخلي الفندقية، وتتوافق تقنية «تيك لايف» السحابية مع أجهزة التليفزيون الذكية التي تنتجها شركات سامسونغ وإل جي وفيليبس.
وقال عبدالله النجار، المدير التنفيذي للهوية المؤسسية والاتصال الدولي بالشبكة تعليقاً على توقيع العقد الجديد: «يسعدني توقيع هذا العقد الإستراتيجي مع شركة تيك لايف الدولية، لإتاحة بث قنوات الجزيرة عبر منصتها بالفنادق والمستشفيات في أنحاء العالم، وهذا الاتفاق يمثل شراكة إستراتيجية للطرفين لأنه يجمع بين الخبرة التي تمتلكها تيك لايف في مجال التوزيع والمنتج الإعلامي المتميز الذي تقدمه الجزيرة والحائز على جوائز عالمية».
من جهته قال تيم ورال، مدير شركة «تيك لايف»: «إن اتفاقنا مع شبكة الجزيرة الإعلامية يأتي ضمن مسعانا للتوسع عالمياً، وإتاحة قنوات إخبارية عالمية متميزة لعملائنا ونزلاء الفنادق والمستشفيات التي نتعاون معها».
يذكر أن خدمات شركة «تيك لايف» تغطي أكثر من 188 بلداً.
وكانت شبكة الجزيرة قد وقعت اتفاقية شراكة مع مؤسسة «بي آر إس» الإعلامية، لرعاية برنامج «موعد مع الحكيم» الذي يبث على قناة الجزيرة مباشر، وخلال حفل توقيع الاتفاقية بمقهى الجزيرة الإعلامي بكتارا، ثمّن عبدالله النجار، المدير التنفيذي لقطاع الهوية المؤسسية والاتصال الدولي بالشبكة، اتفاق الشراكة مع «بي آر إس» الإعلامية المتخصصة في مجال الإعلام والدعاية للبرامج الطبية.
وقال النجار: «إن هذا الاتفاق يدخل ضمن سعي الجزيرة للتعاون مع مختلف المؤسسات الساعية للوصول إلى متابعين أكثر عبر شاشاتنا ومنصاتنا التي تصل إلى ملايين المتابعين في أنحاء العالم، وأتمنى أن تسهم هذه الشراكة في زيادة الوعي الطبي لدى المشاهدين، وأن تتعزز مستقبلا لتشمل مجالات أخرى»، ومن جهته، قال تيفون شيليك، المدير العام لمؤسسة «بي آر إس» الإعلامية، إنه فخور بالتعاون مع شبكة إعلامية رائدة مثل شبكة الجزيرة، التي ضحى بعض أبنائها بحياتهم من أجل نقل الصورة والخبر.
copy short url   نسخ
16/01/2019
3427