+ A
A -
حصلت مدرسة كروه لقيادة السيارات على أعلى اعتماد بالمستوى الماسي في تدريبات القيادة الدفاعية من قبل الجمعية الدولية لتعليم قيادة السيارات (IVV) بالمملكة المتحدة، لتصبح مدرسة السواقة الوحيدة في قطر الحاصلة على هذا الاعتماد.
وبالإضافة إلى ذلك، حصلت مدرسة كروه لقيادة السيارات على شهادة الأيزو العالمية 9001:2015 الخاصة بنظام إدارة الجودة.
وصرح السيد روبرت ماكوندو، مدير مدرسة كروه لقيادة السيارات بأن «هذا الاعتماد هو نتاج الجهود المستمرة من قبل مدرسة كروه لقيادة السيارات للارتقاء بمستويات البرامج الفنية لتدريبات القيادة والسلامة على الطرق. وحصول المدرسة على شهادة الايزو يؤكد التزامنا الدائم بضمان جودة التدريبات المقدمة لجميع العملاء».
وللحصول على شهادة الايزو خضعت مدرسة كروه لقيادة السيارات لعملية تقييم من قبل هيئة الاعتماد البريطانية «بيورو فريتاس» من خلال مقابلات مباشرة مع موظفي المدرسة وتقييم الإجراءات الإدارية بما في ذلك عمليات تدريب السائقين وإدارة الأسطول وتطوير مواد التدريب والتعامل مع شكوى العملاء والإجراءات المالية وعملية تسجيل السائقين. كما صرح السيد روبرت ماكوندو بأن «المدرسة قد حصلت أيضاً على الاعتماد الماسي من قِبل الجمعية الدولية لتعليم قيادة السيارات (IVV) بالمملكة المتحدة بعد أن استوفت جميع المتطلبات اللازمة لاعتماد عدد من مدربي القيادة بالمدرسة المتخصصين في تدريبات قيادة المركبات الخفيفة والثقيلة وفقاً لمعايير المؤسسة الماسية. ويعد برنامج الاعتماد الماسي هو برنامج تدريبات قيادة السيارات الوحيد المعتمد من قبل حكومة المملكة المتحدة، ويتم منحه لمدرسة سواقة واحدة فقط بكل دولة».
ويجدر الذكر أن مدرسة كروه لقيادة السيارات بدأت بتقديم خدماتها في عام 2004 كمركز خاص لتدريب وتعليم سائقي شركة مواصلات (كروه) وعلى مساحة تقدر 42 ألف متر مربع، وفي العام 2007 تطورت المدرسة وأصبحت تقدم تدريبات القيادة للسائقين من خارج الشركة وداخلها بالإضافة إلى العديد من برامج التدريب المتنوعة والمعتمدة من قبل كبرى المؤسسات الدولية والموجهة إلى شرائح مختلفة من العملاء.
ومنذ عام 2006 عملت المدرسة على تطوير وتحديث وإضافة العديد من البرامج التدريبية المعتمدة رسمياً من قبل المنظمات الدولية المتخصصة والتي تشمل عددا من الدورات المتخصصة لتدريب سائقي النقل العام والخاص على التعامل مع كبرى الأحداث والفعاليات والمؤتمرات الدولية بمختلف أنواعها والتي تستضيفها دولة قطر حيث تم اعتماد برنامج «إعداد السائقين لكبرى الفعاليات» من قبل شركة (مايبو) العالمية وذلك في إطار استعدادات الدولة لاستضافة كأس العالم لكرة القدم للعام 2022، كما حصلت مدرسة كروه لقيادة السيارات على شهادة الاعتماد من قبل منظمة «سيتي أند جيلدز» بالمملكة المتحدة، كما أنها أصبحت أول مدرسة سواقة في قطر تحصل على شهادة الجودة «أيزو 9001:2008»
copy short url   نسخ
16/01/2019
627