+ A
A -
كتب- محمد الجزار
أسدل الستار أمس الأول على فاعليات مهرجان البراعم الثاني لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2018/‏‏2019 والذي نظمه الاتحاد القطري لكرة الطاولة، على صالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبوعبود، بحضور جماهيري مميز
ويهدف تنظيم هذه المهرجانات التي تقام بشكل دوري لاكتشاف المواهب، واختيار الأفضل منها، من كافة الأندية، للانضمام لصفوف المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات المختلفة.
وعلى صعيد الفئات التي شهدها المهرجان أقيمت المنافسات لفئات مواليد (2009 و2010).
وبعد نهاية المنافسات قام ناجي العجي عضو مجلس إدارة الاتحاد ومدير لجنة المسابقات بتتويج الأبطال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.
وسيطر نادي قطر على المراكز الأولى في كلتا الفئتين بالفوز بالمركزين الأولى والثاني والثالث في فئة مواليد 2010، فيما فاز بالمركز الأول في فئة 2009، مؤكدا على التطور الكبير واهتمام النادي بالقاعدة.
في فئة مواليد 2009، فاز لاعب القطراوي يوسف عبد الله الظاهر بالمركز الأول، فيما نال لاعب الوكرة يوسف خالد السويدي المركز الثاني، وجاء علي مبارك سعيد لاعب الخور في المركز الثالث، وحل زميله يعقوب محمد مدني في المركز الثالث مكرر.
أما في فئة مواليد 2010 فسار القطراوي محمد خليفة السليطي على خطى زميله في فئة 2009 يوسف عبد الظاهر وحل في المركز الأول، ونال زميله في الفريق ليو كيم المركز الثاني،أما المركز الثالث فكان من نصيب شوري جوتام لاعب العربي،ونال القطراوي راشد فهد الخويطر المركز الثالث مكرر.
من جانبه أشاد ناجي العجي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة بمنافسات المهرجان الثاني للبراعم والاجواء الرائعة التي شهدها،مؤكدا أن جميع اللاعبين استفادوا كثيرا من اقامة هذا المهرجان
من ناحية أخرى تواصلت بالامس منافسات دوري الأشبال لكرة الطاولة وأقيمت أربع مباريات على صالة مركز الاعداد والتدريب في رأس أبوعبود حيث فاز العربي على الخور 3/‏‏1، فيما تغلب الأهلي على الغرافة 3/‏‏2 في مباراة قوية.
أما السد فخسر من الوكرة 0/‏‏3 وبنفس النتيجة فاز قطر على الريان.
وتشهد صالة مركز التدريبات نشاطا كبيرا منذ بداية الموسم، مع انطلاق مباريات جميع دوريات الفئات السنية، وعلى صعيد دوري الناشئين اقيمت المباريات الترتيبية من المركز الثالث إلى الثامن، فحل العربي المركز الثالث.
copy short url   نسخ
16/01/2019
731