الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أحب المشاركة في بطولة قطر

أحب المشاركة في بطولة قطر

أحب المشاركة في بطولة قطر

أبدت الألمانية آنجيليك كيربر المصنفة السادسة على العالم سعادتها بالمشاركة في نسخة العام 2019 من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس وقالت: من الرائع أن أعود إلى هنا مرة أخرى. حرصت على القدوم إلى الدوحة مبكرا للاستعداد للبطولة والتعود على الأجواء والملعب وكل شيء. لا نزال في بداية الموسم لذلك أسعى دائما لتقديم موسم جيد وللمشاركة في البطولات الكبرى.
وعن أدائها في بطولة أستراليا المفتوحة مؤخرا والهزيمة التي تعرضت لها على يد دانيل كولينز، قالت: أفكر في هذا الأمر قليلا ولكنه مجرد يوم صعب مررت به ويحدث كثيرا في رياضتنا ولكنه لم يحدث في التوقيت المناسب.. موضحة أنها لا تفكر كثيرا في هذه المباراة، فقد حصلت على بضعة أيام من الراحة ثم بدأت بعد ذلك في العمل على رفع معدلات لياقتها.. ثم جاءت للدوحة مبكرا للاستعداد للبطولة.
وعن مدى قدرتها على تكرار أداء العام 2018، قالت كيربر «بالطبع أحاول تطوير أدائي كل يوم وأحاول تقديم أداء أفضل عاما بعد الآخر. نعاني دائما من حالات الهبوط والارتفاع في المستوى ولكنني أحظى الآن بقدر كبير من الخبرة للتعامل مع هذه المواقف. المهم بالنسبة لي هو الاستمتاع بممارسة التنس وحينها سأتمكن من تقديم أداء جيد ومن اللعب بنفس المستوى الذي أريد. أحاول دائما تطوير مستوى أدائي».
وعن فرصها في بطولة الدوحة «تحظى البطولة بمشاركة العديد من اللاعبات ولذلك ستكون بطولة قوية ولكنني أحب هذه البطولة وأحب اللعب هنا على الرغم من أن الأجواء هنا تختلف في النهار عنها ليلاً ولكن يشكل هذا الأمر تحديا لذلك أتطلع للعب هنا في الدوحة ثم التوجه لدبي وأحاول تقديم أفضل ما لدي في هذين الأسبوعين».
وعما قامت به بعد خروجها من بطولة أستراليا المفتوحة، قالت اللاعبة «حصلت على قسط من الراحة لاستعادة لياقتي وخاصة بعد تعرضي لإصابة خفيفة فقد كان من المهم بالنسبة لي أن أحصل على تلك الاستراحة لاسترداد عافيتي بعد خوضي لعدد من المباريات القوية في أستراليا».

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below