الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سيدات «البايرن» في زيارة لمتاحف مشيرب

سيدات «البايرن» في زيارة لمتاحف مشيرب

سيدات «البايرن» في زيارة لمتاحف مشيرب

كتب-وحيد بوسيوف
قامت بعثة فريق بايرن ميونخ للسيدات بزيارة لمتاحف مشيرب حيث قام الفريق بجولة في المتحف وعبر الجميع عن انبهاره بما شاهدوه داخل المتاحف والبيوت القديمة التراثية وقالوا ان هذا يعتبر شيئا خياليا.
ورافق بعثة الفريق الألماني لولوة المري ومها العبد الجبار وآمنة القاسمي حيث قامت سارة الهاجري بشرح واف عن المتحف تعرفن على ما يحتويه من آثار تؤكد على تاريخ قطر وتمسكه بماضيه وتقاليده المتميزة إلى جانب الانفتاح الحضاري الكبير ومواكبة الحاضر والتطلع للمستقبل المشرق.
وكانت زوجة السفير الألماني حاضرة لزيارة المنتخب لمتحف مشيرب وقد تحدثت عن العلاقات القوية والوطيدة التي تربط المانيا بقطر وقالت انها علاقات تتطور يوما بعد الآخر.
وتأتي زيارة فريق البافاري للسيدات يتزامن مع معسكره التدريبي الذي اقيم على ملاعب اسباير الذي تخلله اقامة تدريب لمنتخبنا الوطني للسيدات تحت اشراف مدربي نادي بايرن ميونيخ الالماني للسيدات، وهو التدريب الذي حضره كل من لولوة المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية ومدربي ادعم السيدات لكرة القدم بالإضافة للسيد هانس أودو موتسِل السفير الألماني في قطر، ونجم منتخبنا الوطني السابق مبارك مصطفى الذي حرص هو الآخر على تواجده في التدريب.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below