الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أتوقع خوض منافسات قوية جدا

أتوقع خوض منافسات قوية جدا

أتوقع خوض منافسات قوية جدا

أكدت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة السابعة على العالم أن المنافسات في بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس ستكون صعبة وقوية.. موضحة أن البطولة تشهد مشاركة العديد من اللاعبات المميزات واللاتي يقدمن مستويات ثابتة.. حيث تشارك في البطولة أفضل 5 أو 10 لاعبات في العالم بما يعني أنها لن تأتي سهلة بأي حال من الأحوال«.
وأضافت»من الأدوار الأولى، سنخوض المباريات القوية والمثيرة فهي بطولة عادة ما تأتي صعبة للغاية فالجميع يود المشاركة بها«.
وعن طموحاتها في البطولة، قالت اللاعبة «دائما ما أضع لنفسي أهدافا كبيرة في أي بطولة أشارك بها، حيث أحاول دائما الفوز بالبطولات وأقدم أفضل ما لدي وأحارب للفوز بكل مباراة وبكل نقطة.. سأحول التعامل مع البطولة مباراة بعد الأخرى ولكن عندما تضع لنفسك طموحات كبيرة فإنك تتوقع الوصول إلى أدوار بعيدة، إنني على يقين بأن جميع اللاعبات سيسعين لذلك ولا يتعلق الأمر بكوني إحدى المصنفات الأوليات».
وعن كيفية تعاملها مع بطولات الغراند سلام، قالت اللاعبة الأوكرانية «أحول التفكير في الأمر بطريقة إيجابية وأتعامل مع كل بطولة للغراند سلام كخطوة للأمام وأحاول بالطبع تقديم أفضل أداء ممكن. لا زلت في الرابعة والعشرين من عمري لذلك فإن الفرصة لا تزال قائمة أمامي للمشاركة في العديد من بطولات الغراند سلام في المستقبل».
وأضافت:تتميز كل بطولة للغراند سلام بطبيعتها المختلفة وبأجوائها المختلفة وبمبارياتها المختلفة.. أحاول التكيف مع تلك الاختلافات وأحاول التعامل معها بإيجابية.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below