الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «شمال الأطلنطي» تستقبل الأبطال

«شمال الأطلنطي» تستقبل الأبطال

«شمال الأطلنطي» تستقبل الأبطال

استقبلت كلية شمال الأطلنطي في قطر أربعة من أبطال كرة القدم القطرية وأبطال كأس آسيا في حرمها يوم أمس الإثنين.
وشارك اللاعبون وهم المعز علي، وبسام الراوي، وعاصم ماديبو، ويوسف حسن، بجلسة نقاشية في القاعة الرئيسية للكلية بحضور الأستاذ الدكتور خليفة بن ناصر آل خليفة رئيس كلية شمال الأطلنطي في قطر، والدكتور سالم النعيمي نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية، والأستاذة الجازي فطيس نائب الرئيس لشؤون الطلاب، وأيضاً بتواجد أكثر من 1000 شخص من طلاب وموظفي الكلية، الذي قدموا لمتابعة اللاعبين خلال الجلسة النقاشية.
خلال الجلسة، تم طرح العديد من الأسئلة على اللاعبين من ضمنها أسئلة الجمهور، وكانت تتمحور عن الإنجاز التاريخي الذي حققوه، والموازنة بين الرياضة وأولويات الحياة الأخرى، وكان الحدث بمثابة فرصة لمجتمع الكلية لإظهار فخرهم بهؤلاء اللاعبين وإنجازهم، وكانت الجلسة بمثابة دفعة معنوية للجميع للعمل من أجل رفع اسم دولة قطرعالياً، خصوصاً في ظل الاستعدادات لاستضافة كأس العالم 2022.
وعن هذه الحدث علق الأستاذ الدكتور خليفة آل خليفة قائلاً: «كان من دواعي سرورنا أن نستضيف أبطال كرة القدم القطرية، وأبطال آسيا ونرى ظهورهم الخاص في حرم الكلية خلال هذه الجلسة النقاشية». وأضاف: «كانت كلماتهم ملهمة وجميلة، وهي بمثابة دافع للشباب في قطر للعمل والطموح، فهم الآن يمثلون قدوة حقيقية للمجتمع القطري، كما أنهم دليل حي على أن الأهداف يمكن تحقيقها من خلال التفاني والاخلاص والعمل الشاق».
تلى الجلسة النقاشية صورة جماعية للاعبين مع طلاب وموظفو الكلية وذلك خلال تقطيع الكعكة التي تحول صورة المنتخب القطري، كما وقع اللاعبون الجدارية التذكارية التي أقامتها الكلية تكريما لإنجاز المنتخب القطرية وتحقيقة كأس آسيا 2019.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below