الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «الجولف» يكشف تفاصيل بطولة قطر

«الجولف» يكشف تفاصيل بطولة قطر

«الجولف» يكشف تفاصيل بطولة قطر

كتب محمد الجندي
عقد الاتحاد القطري للجولف مؤتمراً صحفياً ظهر أمس الاثنين بمقر الاتحاد، وذلك لكشف كافة التفاصيل الخاصة بالنسخة رقم 33 لبطولة قطر المفتوحة للجولف، التي ستقام بملعب نادي الجولف خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير الحالي.
وحضر المؤتمر الصحفي كل من: فهد النعيمي أمين السر العام باتحاد الجولف ومحمد فيصل النعيمي عضو مجلس إدارة نادي الدوحة للجولف، وجاري ماجلينشي مدير عام نادي الدوحة للجولف، ورامي عصام مدير مبيعات ألكا لايف واندرياس بفيستر مدير عام فندق الانتركونتننتال.
وبدأ فهد ناصر النعيمي أمين السر العام باتحاد الجولف حديثه في المؤتمر الصحفي، بالترحيب بالحضور وضيوف البطولة والشركات الراعية، مشيراً إلى أن بطولة قطر المفتوحة من أهم بطولات الاتحاد القطري للجولف والدليل أن عمرها يزيد الآن عن 33 عاماً.
وأضاف فهد ناصر: لن نبالغ إذا قلنا إن بطولة قطر المفتوحة أصبحت من أهم البطولات على مستوى الشرق الأوسط، خاصة أنها تضم عددا كبيرا من اللاعبين على مستوى العالم.
وأشار أمين السر العام باتحاد الجولف إلى أن النسخة الماضية من البطولة شهدت تجربة فئة المحترفين، ورغم أن الاقبال لم يكن كبيراً إلا أن الفكرة نجحت، وهو ما ادى إلى تكرارها هذا العام، وبالفعل كان الاقبال أكبر بوجود 22 لاعباً محترفاً أغلبهم من خارج دولة قطر، بالاضافة إلى 80 لاعباً من الهواة من مختلف دول العالم.
وتمنى فهد ناصر النعيمي التوفيق للجميع وبقضاء أوقات ممتعة خلال أيام البطولة التي ستنطلق بعد غد الخميس وتستمر حتى السبت المقبل.
وعن اللاعبين القطريين المشاركين في بطولة قطر ماسترز في مارس المقبل.. قال أمين السر العام بالاتحاد القطري للجولف: كان لدينا اثنان من اللاعبين وتم زيادتهما إلى 3 لاعبين هذا العام، هم صالح الكعبي وعلي الشهراني وجهام الكواري الذي كان مميزاً وبطلاً في فئتي الناشين والشباب قبل سنوات، لكنه سافر الولايات المتحدة الأميركية للدراسة وعاد ولعب الموسم الماضي في بطولة آسيا والبطولة العربية وحقق نتائج مميزة للغاية، ولذا رأينا في الاتحاد ضرورة منح الفرصة لعدد أكبر من اللاعبين خاصة اننا نمتلك أكثر من لاعب مميز.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below