الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  لدينا قاعدة كبيرة من اللاعبين المميزين

لدينا قاعدة كبيرة من اللاعبين المميزين

لدينا قاعدة كبيرة من اللاعبين المميزين

وصف محمد فيصل النعيمي عضو مجلس إدارة نادي الدوحة للجولف، بطولة قطر المفتوحة، بأنها بطولة ذات باع كبير وتاريخ عريق منذ انطلاقها على ملاعب مسيعيد الرملية أحد أندية الجولف القديمة، حتى تطور الأمر وأصبحت تقام على ملاعب نادي الدوحة الجولف ذات الأراضي العشبية الرائعة.
وقال محمد فيصل النعيمي في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس: بطولة قطر المفتوحة أصبحت من أهم البطولات في الشرق الأوسط وهي بمثابة فرصة كبيرة للاعبين الهواة من مختلف دول العالم خاصة أوروبا والولايات المتحدة الأميركية، وهو ما دفعنا لمزيد من التطوير فيها على مستوى المحترفين الذين وصل عددهم 22 لاعبا في النسخة المقبلة من البطولة بجانب 80 لاعبا من الهواة.
وأضاف النعيمي: من النادر أن تجمع 80 لاعباً من الهواة و22 من المحترفين في بطولة واحدة، وهو ما رفع من تصنيف بطولة قطر المفتوحة وأصبحت مصنفة عالمياً، وجعلها من أهم بطولات الشرق الأوسط.
وتحدث عضو مجلس إدارة نادي الجولف عن منتخبنا الوطني، مشيرا إلى أنه يضم عناصر مميزة من اللاعبين سواء على مستوى المنتخب الأول أو الشباب أو الناشئين، وقال: لدينا قاعدة كبيرة من اللاعبين على مستوى الشباب والناشئين سيكون المستقبل لهم باذن الله.
وشدد النعيمي على الاستفادة الكبيرة التي يحصدها اللاعبون القطريون من جراء المشاركة في مثل هذه البطولات العالمية، بجانب مشاركتهم في البطولات المحلية والتدريبات الأسبوعية.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below