الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  اليوم ختام بطولة جمال خيل الجزيرة العربية

اليوم ختام بطولة جمال خيل الجزيرة العربية

اليوم ختام بطولة جمال خيل الجزيرة العربية

الدوحة - الوطن الرياضي
أسفرت نتائج منافسات الامس في بطولة قطر الدولية لجمال خيل الجزيرة العربية الاصيلة التي ينظمها نادي السباق والفروسية في الساحة الغربية بسوق واقف، عن فوز المهر «دخان الريان» لمزرعة الريان بالمركز الأول في منافسات الأمهار سن 3 سنوات، ونال «أصيل الحساسية» لجبر ناصر الكواري المركز الثاني، وحل «جبار الوعب» لمربط الحزم في المركز الثالث.
وفي الأمهار سن سنتين، فاز بالمركز الأول «عصفور الريان» لمزرعة الريان، تلاه «آر بي غازي» لمحمد علي الكواري، وحل ثالثا «حكيم الوعب» لفرانكلين هولمان.
وفي الأمهار سن سنة واحدة وسنتين، فاز بالمركز الأول «شمان الناصر» لمربط الناصر، تلاه «نعايم الوعب» لمربط الحزم، ونال المركز الثالث «لهيب جذاب» لجذاب اريبيانز.
وفي منافسات الأفرس لسن 4 و6 سنوات، فازت «الجود النايف» لمربط النايف بالمركز الأول، تلتها «نيما الوعب» لمحمد الكواري، وحلت في المركز الثالث «بلميرا الشموخ» لمحمد مبارك السليطي.
ويسدل الستار اليوم على البطولة، ومن المتوقع ان يكون الصراع كبيرا بين الملاك للفوز بالمراكز الأولى على مستوى الابطال والبطلات والحصول على الميداليات الذهبية التي تعد الهدف الاساسي للمشاركين من اجل التتويج بلقب ذهبي في بطولة دولية ترفع من أسعار الجياد الفائزين وتؤكد جودة السلالة الفائزة، وقبل اقامة النهائيات اليوم سيكون هناك تصفيات على مستوى الافحل.
من جانبه.. أكد عبد الرحمن النعمة مدير البطولة أن الأمور تسير حتى الآن وفق للمستوى المخطط لها حيث انتظام مواعيد الفئات المختلفة وايضا مراسم التتويج، وكان لافتا مشاركة جياد من الكويت وبلجيكا إلى جانب الجياد القطرية مما اثرى مستوى المنافسة وجعل البطولة صعب التوقع بالفائزين بها في الختام المقرر اليوم لاسيما وان مستوى التصفيات سيصعب من مهمة الحكام في اختيار الابطال والبطلات في النهائى.
وأضاف النعمة: اشادة الملاك بالبطولة امر يرضي اللجنة المنظمة بكل تأكيد، والشيء الرائع في البطولة ان هناك تنوعا كبيرا في الفائزين ولا يوجد احتكار للمراكز الأولى لمربط على حساب الآخر.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below