+ A
A -
رسالة تونس إسماعيل مرزوق موفد لجنة الإعلام الرياضي
استهل فريقا الريان والشرطة البطولة العربية بتونس بفوز مستحق في انطلاق الجولة الأولى حيث تخطى الريان سنجل الفلسطيني بثلاثية ضمن المجموعة الأولى وبنفس النتيجة استحق الشرطة الفوز على المكناسي المغربي ضمن المجموعة الثانية ليبدأ الفريقان مشوار البطولة العربية بتقدم كبير حيث لعب الفريقان بقوة واستطاع ان يقدما أفضل ما عندهما. حيث تسلط كل الأضواء على الفريقين باعتبارهما أقوى المنافسين على اللقب بجانب الترجي التونسي مستضيف البطولة للعام الثاني على التوالي. في الوقت ذاته يلعب الفريقان اليوم مباراة الجولة الثانية للبطولة حيث يلتقي الريان مع خيبل اليمني فيما يلعب الشرطة مع وادي موسى الأردني.
استطاع الرهيب أن يحرز أول انتصاراته في البطولة بعد ان تفوق على سنجل الفلسطيني بثلاثية نظيفة في مباراة سهلة للرهيب ليحصد الرهيب أول ثلاث نقاط في مشوار الحفاظ على لقبه الذي فاز به الموسم الماضي وجاءت نتيجة الأشواط «25-12 /‏25-13 /‏25 – 18» ليتصدر الريان مجموعته الأولى بثلاث نقاط ومن المعروف ان مجموعة الريان تضم كلا من خيبل اليمني وسنجل الفلسطيني بعد انسحاب كل من أهلي بنغازي الليبي وصفاقسي التونسي.
الشرطة وفوز مستحق على المكناسي
وفي لقاء الشرطة والمكناسي ضمن المجموعة الثانية كانت الكلمة للشرطة الذي حسم اللقاء بعد ان لعب مباراة كبيرة ليحقق فوزا مهما في بداية مشواره في البطولة وليحصل على أول ثلاث نقاط وجاءت نتيجة الأشواط 25-16/‏ 25-14 /‏25 -17.
الرهيب والشرطة في مواجهة خيبل ووادي موسى
ويلعب الريان ثاني مبارياته اليوم أمام خيبل اليمني في ثاني لقاءات المجموعة الأولى والتي يتصدرها الرهيب بعد فوزه على سنجل الفلسطيني حيث تقام المباراة على صالة رادس ويعقب لقاء الرهيب مباراة الشرطة ضمن المجموعة الثانية حيث يلتقي مع وادي موسى الأردني على نفس الصالة وفي إطار نفس المجموعة يلعب فريقا صحار العماني مع الكويت الكويتي وسبيد بول اللبناني مع الترجي التونسي واتحاد جدة مع السويحلي الليبي والمكناس المغربي مع الهلال السعودي وغاز الجنوب العراقي مع المجمع البترولي الجزائري.
وكانت مباريات الجولة الأولي قد أسفرت عن فوز السويحلي الليبي على غاز العراقي 3-1 والترجي التونسي على صحار العماني بثلاثية نظيفة والكويت الكويتي على الشعلة اليمنى بثلاثية والاتحاد السعودي على شباب جباليا الفلسطيني بثلاثية.
copy short url   نسخ
17/02/2019
803