+ A
A -
نبيل علي بن علي : مسؤوليتنا الاجتماعية تستهــدف تحــسين نوعــية الحـياةاستضافت مجموعة علي بن علي القابضة يومها الأولمبي الثاني عشر، احتفالاً باليوم الرياضي للدولة وسط الكثير من الاستعراضات والأنشطة الرياضية في 12 فبراير 2019، وتمّ تنظيم الحدث في المدينة الرياضية في قطر ( قبة أسباير) على نطاق واسع. وكان الملعب الملوّن في أبهى حلّته لاستقبال اليوم الأولمبي لمجموعة علي بن علي، وشارك فيه حوالي 4,000 موظف وأسرهم.
وقد بدأت فعاليات اليوم الرياضي مع قيام كبار المسؤولين في المجموعة بإطلاق الحدث وإعلان افتتاح اليوم الأولمبي الثاني عشر للمجموعة. وعلى غرار الاحتفالات في السنوات السابقة، تضمنّت فعاليات اليوم الأولمبي لسنة 2019 مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية التي تناسب كافة الفئات العمرية.
وكان أحد أبرز عوامل الجذب في هذا الحدث هو مسابقة الزي الأجمل للأطفال تحت شعار «كأس العالم لكرة القدم لعام 2022». ارتدى الأطفال دون التاسعة من عمرهم الأزياء المبتكرة، فكان من الصعب على الحكام اختيار الفائزين.
بالنسبة لعائلة علي بن علي، لا يقتصر اليوم الأولمبي على الرياضة فحسب؛ فهو المكان المثالي للاختلاط مع الجميع في بيئة غير رسمية. ولذلك حضر الحدث مدراء عامون من مختلف أقسام المجموعة وشاركوا من كل قلبهم. وتمّ تنظيم سباق خاص لهم وشجّعهم موظفوهم بالهتاف أثناء جريهم للوصول إلى خط النهاية.
وتُعتبر هذه الفعالية الرياضية واحدة من أكبر الأحداث السنوية على روزنامة مجموعة علي بن علي القابضة، وتبذل الشركة كل جهد ممكن لجعلها ذات معنى. وهذه السنة، من أجل تحسين التجربة، تمّت دعوة بعض التلاميذ من مركز آمال لذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في الاحتفالات وقد شاركوا في ألعاب تمّ تنظيمها خصيصاً لهم. وقد حضر نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة علي بن علي القابضة، السيد نبيل علي بن علي، الاحتفال لتشجيعيهم ومكافأتهم على جهودهم الكبيرة.
وأكّد السيد نبيل علي بن علي دعمه لمبادرة دولة قطر الرامية إلى تشجيع أسلوب حياة صحي، وقال: «نحن نسعى جاهدين في مجموعة علي بن علي القابضة لدعم المبادرات التي تشجّع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة وعيش أسلوب حياة صحي. نريد أن ننتهز هذه المناسبة لتعزيز الصحة السليمة والرياضة، ليس فقط في عائلة علي بن علي ولكن في المجتمع بأكمله. تقتضي مسؤوليتنا الاجتماعية أن نتحلّى بالشمولية ونحسّن نوعية الحياة للجميع». وقال المسؤول عن اللجنة التنظيمية للفعالية، السيد محمد عمران: «إن الحماس لليوم الأولمبي يزيد سنة بعد سنة وأوّد أن أشكر الجميع على مشاركتهم ودعمهم». وانتهى اليوم الحافل بتوزيع الميداليات والجوائز والسحب. غادر الجميع والسعادة تغمرهم، منتظرين اليوم الأولمبي في السنة المقبلة.
copy short url   نسخ
17/02/2019
1155