+ A
A -
{ تصوير- كريم جعفر وإبراهيم العمريكتب- هشام حامد:
وجه ناصر بن غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الشكر لكل من ساهم في نجاح هذه النسخة من بطولة قطر توتال والتي أسدل الستار عليها أمس بداية من الجماهير التي حرصت على الحضور وأعضاء اللجان المنظمة وبصفة خاصة كل من طارق زينل المنسق العام للبطولة وسعد المهندي مدير البطولة والإعلام القطري من صحافة وإذاعة وتليفزيون لجهودهم المقدرة في عمل التغطيات المتميزة لهذا الحدث وإظهاره بالشكل المناسب.
وأشاد رئيس اللجنة المنظمة بالأداء الفني المتميز الذي قدمته اللاعبتان الرومانية سيمونا هاليب والبلجيكي إليسي ميرتينز في المباراة الهائية وقال إنهما قدما أداء فنيا عالي المستوى واستمتعت بهذا الجماهير الأداء الفني الرائع فقد كانت المباراة النهائية هي مسك الختام للمنافسات القوية التي شهدتها النسخة السابعة عشرة لبطولة قطر توتال والتي تابعها الملايين من عشاق اللعبة حول العالم.
وقال ناصر الخليفي إن النجاح الذي تحقق وبمشاركة هذا العدد الكبير من المصنفات الأوائل.. عكس المستوى العالمي الذي وصلت إليه دولة قطر في تنظيم البطولات الرياضية الكبرى والتي أصبحت من خلالها الدوحة عاصمة للرياضة في المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط.
وقال رئيس اللجنة المنظمة: إن الخبرة الهائلة التي اكتسبناها على مدار الأعوام الماضية ساهمت في تقديمنا لبطولة على أعلى مستوى.. ونحن نسعى دائماً لتقديم كل ما هو جديد في كل بطولة والخروج بها على أعلى مستوى من الاحترافية.
وأضاف أن المفاجآت التي شهدتها مباريات البطولة أكدت على قوة المنافسات التي شهدتها النسخة الجديدة وهو أمر عادي ووارد في كل البطولات ومن شأن مثل هذه المفاجآت إشعال المنافسات في البطولات.
وقال ناصر بن غانم الخليفي: لاشك أننا في كل بطولة نخرج بالعديد من الدروس المستفادة من أجل تجويد العمل وتقديم الأفضل في كل بطولة قادمة.
وقال إن النجاح الذي تحقق في هذه البطولة لن يجعلنا نتوقف عند هذا الحد بل ستشهد الأيام القادمة عملية تقييم شاملة لكل الإيجابيات والسلبيات وستكون الفرصة مواتية من أجل البحث عن أفكار جديدة لتطوير البطولات الدولية التي يقوم اتحاد التنس بتنظيمها. وأكد رئيس اللجنة المنظمة أن المكسب الحقيقي الذي تحقق في هذه البطولة هو الاعتماد الكامل على الكوادر والسواعد القطرية في التنظيم وتمثل في وجود مدير قطري للبطولة وهو سعد المهندي الذي أثبت كفاءة عالية.
ووجه الخليفي تحية إلى الشباب القطري الذين شاركوا في إنجاح البطولة وما زالت مساهماتهم الفعالة مستمرة في هذه المسيرة، وقال إن هذا يؤكد دوماً على المعدن الأصيل للشباب القطري وما يتميز به من أداء عالٍ ونحن من جانبنا حريصون كل الحرص على مشاركة أكبر عدد من هؤلاء الشباب في إطار الأهداف التي نضعها دائماً نصب أعيننا وهي إعداد كوادر جديدة من الشباب القطري.
copy short url   نسخ
17/02/2019
1048