+ A
A -
كتب - العروسي العتروس
فاز السد على الخور بنتيجة 6-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في ختام مباريات الأسبوع السادس عشر من دورى نجوم QNB وأحرز الأهداف أكرم عفيف في الدقيقة 7 والدقيقة 10 والدقيقة 65 وحامد إسماعيل في الدقيقة 42 ويونج يونج في الدقيقة 55 وبغداد بونجاح في الدقيقة 57 للسد وواجنر فريرا دوس سانتوس في الدقيقة 15 وتياجو في الدقيقة 93 للخور.
هدفان للسد في 10 دقائق
مسك السد بزمام الأمور منذ صافرة البداية كما كان متوقعا ولم يستغرق الأمر للوصول للمرمى سوى 6 دقائق ونصف عندما سدد أكرم عفيف الكرة في المرمى بعد ان تلقى كرة عرضية أرضية قادمة من الجهة اليمنى من زميله حسن الهيدوس، وبعد 3 دقائق عاد نفس اللاعب أكرم عفيف ليخترق خط دفاع الخور بعد ان تلقى تمريرة بينية ارضية من زميله جابي ليتقدم لها في منطقة الجزاء ويسدد الكرة في المرمى محرزا الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة. وفي غياب ردة فعل ملموسة من فريق الخور الذي لم يدخل بعد في المباراة واصل السد تسيده لمجريات اللعب وتواصل اللعب في اتجاه واحد وهو اتجاه مرمى البكري حارس مرمى فريق الخور الذي قاد أول هجمة في الدقيقة 13.
هدف للخور في نهاية الربع ساعة
هز الخور شباك السد من ثاني هجمة له في الربع ساعة الأول من زمن المباراة وذلك عندما عاد للهجوم في الدقيقة 15 وقاد هجمة من الجهة اليمنى توجها واجنر فريرا جوس سانتوس بتسديدة ارضية غالط بها حارس المرمى معتز برشم لتشهد المباراة 3 أهداف كاملة في ربع ساعتها الأولى.
هدف ثالث للسد بقدم حامد
انخدع الخور على ما يبدو وجازف بتقدمه للهجوم دون التحسب لانتفاضة جديدة من السد، وفي الدقيقة 30 تمكن المدافع روبرت ملكي من انقاذ المرمى بتشتيت الكرة قبل ان تتجاوز الخط من تسديدة الهيدوس..
وفي الدقيقة 42 جاء الهدف الثالث عندما توغل الظهير المتقدم حامد إسماعيل في منطقة الجزاء من الجهة اليمنى وتقدم بالكرة في اتجاه المرمى قبل ان يسدد الكرة محرزا الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق لترتفع النتيجة إلى 3-1 قبل توجه اللاعبين نحو حجرات الملابس لالتقاط الأنفاس لمدة ربع ساعة قبل استئناف الفترة الثانية من اللعب.
انهيار دفاع الخور
انهار دفاع الخور في الشوط الثاني وتوالت الأهداف حيث أحرز الكورى يونج الهدف الرابع في الدقيقة 55 من ضربة حرة مباشرة وأحرز بغداد بونجاح الهدف الخامس في الدقيقة 57 من تسديدة وراء حارس المرمى ..
وأضاف عفيف الهدف السادس في الدقيقة 65 من هجمة جماعية وانتهت المباراة بسيطرة سداوية كاملة بعد ان قلص الخور الفارق بهدف ثان أحرزه تياجو بيزارا في الدقيقة 93 من ضربة جزاء بقرار من الفار وبسبب لمسة يد من الكوري يونج.
copy short url   نسخ
17/02/2019
909