+ A
A -
تصدر فيلم المغامرة والحركة الجديد «إليتا: باتل أنجيل» إيرادات السينما في أميركا الشمالية بإيرادات بلغت 27.8 مليون دولار، والفيلم من بطولة روزا سالازار وكريستوفر فالتز وجينيفر كونلي، ومن إخراج روبرت رودريجيز.
و تدور أحداث الفيلم حول «اليتا» التي هي من ابتكار عصر سادهُ اليأس، وجدها دكتور إيدو الغامض بينما يجمع أجزاء السايبورغ، وتصبح «اليتا» كائن قاتل وخطير، لم تعد تتذكر مَن تكون أو من أين جاءت، لكن بالنسبة للدكتور إيدو فالحقيقة واضحة للغاية، هي الكائن الذي يستطيع كسر حلقة الموت، ولكن لكي تكتمل غايتها، لا بد لها من أن تقاتل وتقتل، هذا هو المكان الذي تكتسب فيه اليتا أهميتها الحقيقية فهي ملاك من السماء، كما أنها ملاك الموت.
وتراجع فيلم الرسوم المتحركة «ذا ليجو موفي 2: ذا سكند بارت» من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 21.1 مليون دولار، والفيلم من بطولة جونا هيل وويل أرنيت ونيك أوفرمان وتشانينج تاتوم وإليزابيث بانكس وكريس برات، وإخراج مايك ميتشل. واحتل الفيلم الكوميدي الجديد «إزينت رومانتيك» المركز الثالث بإيرادات بلغت 14.2 مليون دولار، وهو من إخراج تود ستراوس شولسون، وبطولة ريبل ويلسون ووليام هيمسوورث وآدم ديفين وبريانكا شوبرا.
وتراجع الفيلم الكوميدي «وات مين وونت» من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع، محققا إيرادات بلغت 11 مليون دولار.
والفيلم من بطولة تراجي هينسون وكريستن ليدلو وجوش برينر، من إخراج آدم شانكمان.
وجاء فيلم الرعب الجديد «هابي ديث داي تو يو» في المركز الخامس بإيرادات بلغت 9.8 مليون دولار، وهو من بطولة جيسكا روث وراشيل ماثيو ووفي فو، ومن إخراج كريستوفر لاندون.
copy short url   نسخ
19/02/2019
905