+ A
A -
يستضيف برنامج «حديث الناس» في حلقته الجديدة المقرر بثها غداً كل من الدكتور ماجد الأنصاري والدكتور محمد الشنقيطي حيث سيتم استعراض دلالات مشاركة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى في مؤتمر ميونخ للأمن الذي انعقد بألمانيا.
ويناقش البرنامج تصريحات سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية حول تأثيرات حصار قطر على الأمن في المنطقة والآثار السلبية لممارسة السعودية والإمارات، كما سيحاول ضيوف البرنامج قراءة الرسائل المهمة من وراء مشاركة قطر في هذا الحدث المهم، وأهم هذه الرسائل كسب الرأي العام الدولى لعدالة موقف الدوحة من الحصار المفروض عليها، ودلالات تصريحات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية خلال جلسة نقاشية بأن أبواب الحوار ما تزال قائمة
ويناقش البرنامج حالة الاستقاطاب في الشرق الأوسط التي أشارت إليها قطر خلال المؤتمر، وموقف الدوحة الثابت من القضية الفلسطينية التي هي جوهر العلاقة بين أي دولة عربية وإسرائيل واستعادة حقوق الفلسطينيين هي السبيل الوحيد لذلك.
البرنامج يذاع الثامنة مساء اليوم الثلاثاء ويستضيف الدكتور ماجد الأنصاري أستاذ علم الاجتماع السياسي بجامعة قطر والدكتور محمد المختار الشنقيطي الأستاذ بجامعة حمد بن خليفة.. ويعده قسم مراقبة الأخبار ويقدمه الزميل محمد العمري.
copy short url   نسخ
19/02/2019
2698