+ A
A -
رحّبت الخطوط الجوية القطرية بانطلاق فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2019 والذي أقيم حفل افتتاحه أمس تحت رعاية وحضور معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، كما شهد حفل الافتتاح حضور سعادة السيد علي شريف العمادي، وزير المالية ورئيس مجلس إدارة مجموعة الخطوط الجوية القطرية، وسعادة السيد جاسم بن سيف السليطي، وزير المواصلات والاتصالات؛ وسعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية؛ والعديد من كبار الشخصيات والضيوف.
ويشهد المعرض الذي تقام فعالياته خلال الفترة من 20 حتى 25 فبراير في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات مشاركة أكثر من 500 علامة تجارية لاستعراض مجموعة من أجمل الأحجار الكريمة والمجوهرات والساعات، بالإضافة إلى إصدارات خاصة وقطع نادرة.
كما سيحظى زوّار المعرض بالفرصة لتجربة مقاعد درجة رجال الأعمال كيو سويت الحائزة على العديد من الجوائز العالمية خلال عرض هذه المقاعد ضمن فعاليات المعرض. وتعد مقاعد كيو سويت الأولى من نوعها التي تمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تحويلها إلى سرير مزدوج. وتتيح الفواصل والشاشات المتحركة الفرصة أمام زملاء العمل والأصدقاء والعائلات الذين يسافرون معاً لدى جلوسهم في المقاعد الأربعة في منتصف المقصورة لتحويل مقاعدهم إلى جناح خاص يمكنهم من العمل وتناول الطعام وقضاء أجمل الأوقات معاً.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّ الخطوط الجوية القطرية الترحيب بانطلاق فعاليات اليوم الأول لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات. وسيوفّر هذا المعرض المنتظر الفرصة أمام الزوّار لمشاهدة مجموعة من أجمل وأرقى الأحجار الكريمة والمجوهرات في العالم. كما يعد هذا المعرض فرصة مثالية لعرض مقاعد درجة رجال الأعمال كيو سويت، حيث نؤمن بأن هذه المقاعد قد أرست معايير جديدة للسفر على درجة رجال الأعمال، وندعو جميع زوّار المعرض إلى أخذ فكرة عن تجربة السفر الراقية التي نقدمها للمسافرين على متن رحلاتنا».
واستضافت الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي للمعرض، الفنانة الهندية الشهيرة ونجمة بوليوود أيشواريا راي باتشان في الدوحة خلال افتتاح نسخة هذا العام من المعرض. كما استضافت الناقلة الوطنية لدولة قطر مجموعة من المشاهير الآخرين للمشاركة في هذا المعرض، بما في ذلك مصمم المجوهرات الصيني بيو هان تشو ومصممة الأزياء جريس تشين.
copy short url   نسخ
21/02/2019
1087