الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «موريموتو» يشارك في فعاليتي طهي

«موريموتو» يشارك في فعاليتي طهي

«موريموتو» يشارك في فعاليتي طهي

سيتمكن عشًاق الطهي من تعلم مهارات وأسرار الطهو على يد الشيف الحديدي ماساهارو مويموتو، والذي سيشارك في فعالية طاولة الطهاة يومي 21 و22 مارس في تمام الساعة 7 مساءً، كما سيقوم الشيف الحديدي بالمشاركة في فعالية دروس الطهي والتي ستقام يوم 23 مارس في تمام الساعة 12 ظهراً.
ويستضيف مطعم موريموتو في فندق موندريان الدوحة كلتا الفعاليتين اللتين تقامان على هامش النسخة العاشرة من مهرجان قطر الدولي للأغذية 2019، ويمكن للراغبين في مشاركة الشيف موريموتو أن يحجزوا أماكنهم من خلال الاتصال بالمطعم، حيث يتوفر 20 مقعدا فقط على مائدة الطهاة بتكلفة 500 ريال قطري لحجز المقعد، في حين يتوفر 50 مقعدا في درس الطهي بتكلفة 700 ريال قطري لحجز المقعد.
يشار إلى أن مهرجان قطر الدولي للأغذية هو مهرجان متعدد الثقافات ويحتفي بتنوع وثراء عروض الأغذية والمشروبات والضيافة التي تزخر بها البلاد. ونظراً لأن فعالياته تتواصل على مدار عدة أيام خلال فصل الربيع، فإن المهرجان يمنح أهل قطر وزوارها فرصة رائعة للاستمتاع بأشهى أصناف الطعام من الأطباق العالمية الشهيرة وكذلك المأكولات المحلية الأصيلة في الهواء الطلق ووسط مناظر طبيعية خلابة ويشكل مهرجان قطر الدولي للأغذية جزءاً من استراتيجية قطر الرامية لتعزيز وتنويع عروضها ومزاياها السياحية، ولا سيما في مجال الترفيه العائلي والحضري. وبفضل الجهود والروح التعاونية بين الشركاء من القطاعين العام والخاص، استطاع المهرجان أن يعزز مكانته منذ انطلاق نسخته الأولى في عام 2010 ليصبح واحداً من أكثر الفعاليات التي يترقبها الجمهور ضمن رزنامة الفعاليات والمهرجانات السنوية المتنامية في قطر.
وفي المقابل تتمثل مهمة المجلس الوطني للسياحة في ترسيخ مكانة قطر على خريطة السياحة العالمية كوجهة رائدة تمتزج فيها أصالة الماضي وروعة الحاضر، وتقصدها شعوب العالم لاستكشاف معالمها ومزاراتها السياحية في مجالات الثقافة والرياضة والأعمال والترفيه العائلي فيما يستند المجلس الوطني للسياحة في عمله إلى الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة، والتي تستهدف تنويع المنتجات السياحية القطرية وتعزيز مساهمة القطاع السياحي في الاقتصاد الوطني بحلول 2030. وفي 2017، تم إطلاق مرحلة جديدة من هذه الاستراتيجية، والتي تحدد آفاق النمو التي من المرتقب أن يشهدها القطاع السياحي خلال الخمس سنوات المقبلة (2018-2023).

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below