الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  قطر رائدة.. وهدفنا إعادة بريق البطولة

قطر رائدة.. وهدفنا إعادة بريق البطولة

قطر رائدة.. وهدفنا إعادة بريق البطولة

أعرب عبد الرحمن بن عبد اللطيف المناعي رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية عن سعادته بالافتتاح المميز الذي ظهر عليه رالي قطر الدولي أمس، والإقبال الكبير من قبل المتسابقين والفرق المشاركة في الرالي.
وقال المناعي في تصريحاته أمس: عمدنا إلى نقل الافتتاح إلى سوق الوكرة للمرة الأولى بهدف جذب الجماهير بالذهاب إلى اماكن تواجدهم بالاضافة إلى التعريف بمناطقنا السياحية وفي هذا الصدد نود ان نشكر كل الجهات الداعمة وعلى رأسها لجنة تنظيم الاحتفالات بالمكتب الهندسي الخاص، ونؤكد ان هذا التنظيم يحسب لقطر وليس لاتحاد السيارات.
وأضاف: طموحنا إعادة البريق لهذه البطولة الاقليمية العريقة، وبالفعل حققنا خطوات إيجابية وكبيرة في هذا الشأن بعد أن كانت البطولة مهددة بالإلغاء وهذا دورنا الطبيعي كأصحاب ريادة في المنطقة، راعينا أن تكون المراحل هذا العام جديدة ومرنة من أجل زيادة الاثارة والمتعة، ولذا أسعدنا تواجد 29 فريق من 10 دول مختلفة في هذا السباق وهو رقم كبير يدلل على الثقة التي يحظى بها رالي بلادنا خاصة وأن هناك فرقا أوربية بدأنا نشاهدها في المنافسات.
وتمنى رئيس اتحاد السيارات التوفيق لجميع المتسابقين وبالأخص متسابقينا المحليين الذين قام الاتحاد بدعمهم من اجل المنافسة على اللقب وليس مجرد المشاركة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below