الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  محاضرة للدكتورة حنان الفياض بصالون الجسرة الثقافي .. اليوم

محاضرة للدكتورة حنان الفياض بصالون الجسرة الثقافي .. اليوم

محاضرة للدكتورة حنان الفياض بصالون الجسرة الثقافي .. اليوم

«المرأة والإعلام».. اليوم
تلقي الإعلامية الدكتورة حنان الفياض محاضرة بصالون الجسرة الثقافي مساء اليوم السبت تحت عنوان (المرأة والإعلام).
تعتبر د. الفياض من الكفاءات الوطنية في المجالين الأكاديمي والإعلامي، حيث تميزت في عملها كمقدمة برامج في قناة الريان الفضائية، وبرزت في المجال الإعلامي كنموذج للمرأة القطرية الناجحة، بالإضافة إلى امتلاكها لموهبة الكتابة الإبداعية كشاعرة وأديبة. حصلت الدكتورة حنان أحمد عبدالله الفياض على درجة البكالوريوس في الآداب والتربية تخصص لغة عربية من جامعة قطر، وحصلت على درجة الماجستير تخصص النحوو الصرف ثم درجة الدكتوراه في التخصص نفسه من كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، وعملت مدرسة في مدارس الدولة مدة خمس سنوات ثم عملت في قسم المناهج بوزارة التربية والتعليم سابقا.
وجدير بالذكر أن الدكتورة حنان من أوائل الإعلاميات القطريات اللاتي التحقن بالعمل الإعلامي مع انطلاق قناة الريان، وللدكتورة حنان نشاطات متنوعة في خدمة المجتمع أهمها رئاسة فعالية عد القصيد بشقها النسائي ضمن احتفالات اليوم الوطني، والمشاركة في تحكيم الأعمال المقدمة لنيل جائزة الدولة لأدب الطفل.
وأهم النقاط التي ستتناولها الدكتورة بالتحليل هي: الإعلام الخدمة الوطنية للمرأة، المرأة القطرية والإعلام، تحديات عمل المرأة في الإعلام،و تجربتي في الإعلام.
تبدأ المحاضرة الساعة 7,30 مساء السبت 16 في مقر النادي.

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below