+ A
A -
شهدت البطولة إقامة العديد من الفعاليات المصاحبة تضمنت عددا من الأنشطة على هامش البطولة، حيث استقبلت كتارا عددا من المدارس التي ستقدم بعض العروض أمام الجماهير خاصة خلال المهرجان الذي سيقام اليوم على هامش المباراة النهائية.
من جهتها أكدت ملكة آل شريم، نائب مدير البطولة، أن الاستعدادات لليوم الختامي للبطولة اكتملت تماما وأن بعض المدارس المشاركة ستقدم عروضا شعبية وفلكلورية كالعرض الذي سيقدمه طلاب من مدرسة الخور حيث سيقومون بتأدية رقصة «العرضة» الشعبية أمام جمهور البطولة بالإضافة لعروض أخرى ستقوم المدارس المشاركة الأخرى.
كما تقدمت «آل شريم» بالشكر الجزيل للرعاة الذين قدموا الكثير لإنجاح هذه البطولة التي لاقت استحسان الجميع خاصة من الجهات الدولية المشاركة والمشرفة على البطولة. كما أثنت على حرص الرعاة في تبني مثل هذه الأحداث الرياضية المهمة التي من شأنها إثراء المنظومة الرياضية في قطر والذي يساهم إسهاما كبيرا في تحقيق «رؤية قطر الوطنية 2030» في تحقيق المزيد من التقدم والارتقاء في المجال الرياضي وكافة المجالات المختلفة.
وأضافت «آل شريم» أن هناك سحوبات على جوائز للجماهير ستجرى خلال بعد المباراة النهائية التي ستقام اليوم حيث سيوزع على الفائزين جوائز قيّمة.
وقام برعاية البطولة كل من شركة قطر للتأمين وقناة الدوري والكاس وشركة زوم لتنظيم الفعاليات وكيدزانيا الدوحة التي قامت برعاية فعاليات الأطفال وقطر مول وفندق الموفنبك دوحة وجمبو للإلكترونيات ومجموعة شباب 22 وشركة الاستقلال وكريستال للتصوير وشركة ويزدوم تكنولوجي.
copy short url   نسخ
16/03/2019
1278