+ A
A -
أكد محمد سالم الكواري، نائب رئيس لجنة الطائرة الشاطئية بالاتحاد القطري المنسق العام للبطولة، أن المنتخب قدم مستوى جيداً، على الرغم من خسارته أمام الثنائي البولندي أمس، وهو من أقوى المنافسين في هذه النسخة وكانت النتيجة متقاربة في الشوطين وانتهت بفارق نقطتين فقط.. مبدياً رضاه تماماً عن المستوى الذي قدمه منتخبنا نظراً لقوة الفرق المشاركة في العام الحالي.
وأضاف: إن مباريات البطولة جاءت قوية ومثيرة وشهدت تنافساً كبيراً بين الفرق المشاركة، ولقد أظهرت مستوى فنياً عالياً؛ حيث استمتع كل من تابع المباريات بمستوى محترفي اللعبة الذين يتواجدون في هذه البطولة للظفر بالمراكز الأولى التي تمنحهم النقاط التي تساعدهم في التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020؛ حيث إن هذه البطولة واحدة من الجولات العالمية التي تمنح المشاركين فيها نقاطاً تأهيلية؛ لأن تصنيفها ذات الأربع نجوم.
وأضاف الكواري: إن التوقعات صعبة جداً لمعرفة هوية الفريق البطل نظراً لقوة الفرق المتأهلة للنهائيات وتقارب المستويات بينها.. مشيراً إلى أن الجمهور المحب للعبة على موعد اليوم مع قمة الإثارة في النهائي وأيضاً في المباراة التي ستحدد صاحب المركز الثالث نظراً لأهميتها أيضاً في الحصول على نقاط تصنيفية.
copy short url   نسخ
16/03/2019
1226