الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سنتمسك بالأمل حتى النهاية

سنتمسك بالأمل حتى النهاية

سنتمسك بالأمل حتى النهاية

كتب - محمد الجزار
تحدث البرتغالي روي فاريا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل عن مواجهة أم صلال، مؤكدا ان الفريق يتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية خلال المواجهة بعد الخسارة في بطولة دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي.
وأوضح فاريا ان الفريق قام بالاستشفاء بعد رحلة السفر الطويلة إلى الدوحة، واستعد بشكل سريع للمواجهة نظرا لعامل ضيق الوقت، وقال بأن الفريق يتمسك بالأمل في المنافسة طالما أنه موجود، وسيواصل الأداء بروح قتالية حتى النهاية، فكل شيء ممكن ورأينا في العديد من الحالات بكافة دول العالم أن فريق يفوز بالدوري أو يخسره في الجولات الأخيرة لذلك يجب ان نكون جاهزين في كل الحالات. وأضاف المدرب البرتغالي قائلا: «أثق بأن الفريق سيعود أقوى مما كان،على الرغم من أن خسارة الهلال كانت محبطة وقاسية، ونعلم ان التفاصيل الصغيرة في مثل هذه البطولات الكبيرة هي التي تصنع الفارق، ولكن كانت هناك بعض النتائج الايجابية التي خرجنا منها وسنعمل على علاج الأخطاء والسلبيات».
وتابع قائلا: «الفريق لديه شخصية، ولعبنا بشكل ممتاز في البطولة الآسيوية وصنعنا العديد من الفرص في لقاء الهلال، ويجب الآن أن نكون جاهزين من أجل الحصول على النقاط الثلاث في المباراة القادمة».

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below