+ A
A -
كتب - سليمان ملاح
كتب - سليمان ملاح
وجه محمد علي المري المدير التنفيذي لنادي السيلية عتابا شديد اللهجة لاتحاد الكرة بالسماح للاعبي المنتخب الأولمبي «تحت 23 سنة» لناديي الدحيل والسد بالمشاركة مع فريقيهما بالرغم من الكتاب الموجه للأندية قبل هذه الجولة، والذي ينص على عدم مُشاركة لاعبي تحت 23 سنة في الجولة التاسعة عشرة لدوري QNB،
وقال المري في تصريح خاص لـ الوطن الرياضي: لقد كانت صدمتنا كبيرة وتفاجأنا بمشاركة اللاعب طارق سلمان من السد وبسام الراوي من الدحيل وهذا اختراق واضح لتعليمات الاتحاد الذي كان قد أصدر قرارا صارما وواضحا للجميع بعدم السماح بمشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي. وأضاف: السيلية كان أحوج لمشاركة لاعبه أحمد المنهالي «لاعب المنتخب الأولمبي» لاسيما بعد إصابة اللاعب عبد الكريم الذي أجرى عملية جراحية حيث اضطر المدرب سامي الطرابلسي خلال مباراة السد لإجراء تغييرات اظطرارية في بعض المراكز بمشاركة نذير بلحاج في هذا المركز. وتابع: لم نتلق أي كتاب في هذا الصدد بالسماح لمشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي والاتحاد حسب معلوماتنا منح الموافقة للدحيل والسد بدون علم باقي الأندية.. وأعتقد أن هذا الشيء حدث بمجرد اتصالات وبناء على علاقات شخصية ما بين الاتحاد وناديي الدحيل والسد وهذا امر غير مقبول على الإطلاق ويجعلنا نشعر انه ليس هناك أي انصاف أو عدالة. ومن يقل إنه صدر تعميم قبل هذه الجولة بمعرفتنا بمشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي فهذا غير صحيح.
وأوضح مدير نادي السيلية: لا توجد عدالة والاتحاد يكيل بمكيالين فكيف يسمح لناديي الدحيل والسد فقط اللذين ليسا بحاجة لمشاركة لاعبيهما «طارق سلمان وبسام الراوي» لاسيما ان هذين الناديين مدججان باللاعبين مواطنين ومحترفين كباراً، بينما نحن كنا في حاجة ماسة لمشاركة لاعبنا احمد المنهالي لاسيما ان مباراتنا كانت أمام السد الذي ضمن بنسبة كبيرة الصدارة. وأكد المري: إذا كان هناك ظلم فنحن نقول للاتحاد اظلمني واظلم غيري، ولكن ان تسمح لأندية وتمنع أندية اخرى فهذا ظلم كبير ولن نقبله ولن نسكت عليه. السيلية لم يسبق وأن قدم أي احتجاج أو تكلمنا في مثل المواضيع ولكن عندما تحصل مثل هذه الأمور ونشعر بالظلم فأعتقد انه كان لابد ان نتكلم حتى تتضح الصورة للجميع.
وحول انطباعه عن الخسارة التي تلقاها فريقه أمام السد وانطباعه عن التحكيم قال محمد المري: أعتقد ان فريقي قدم أداء بطوليا وروجوليا ولعب بروح قتالية أمام بطل الدوري الذي يضم 8 أو 9 لاعبين من المنتتخب الأول بالإضافة إلى اربعة محترفين من طراز عال ومع كل ذلك استطعنا ان نجاريهم ولولا سوء الحظ والتوفيق لاسيما إهدار ركلة الجزاء لكان بالإمكان ان نخرج من المباراة بالتعادل كأقل تقدير.
وأضاف: اعتقد أن أمورا كثيرة حرمتنا من الفوز أو من التعادل منها قرارات الحكم والفار عندما ألغى هدفا صحيحا لعبد القادر إلياس بداعي التسلل وعدم احتساب ركلة جزاء واضحة جاءت مباشرة بعد ان أهدر لاعبنا ركلة الجزاء ولكن الحكم لم يوقف اللعب من اجل اعادة مشاهدة اللقطة في الشاشة ولا ادري إن كان الفار أبلغه بوجود ركلة جزاء أم لا. لا نبحث عن الأعذار وسنسعى بإذن الله للتعويض في الجولات المقبلة. ومضى يقول: نحن نقول قدر الله وما شاء فعل، لعبنا بروح عالية بعد الخسارة من العربي في الجولة الماضية، شكرا للاعبين على ادائهم الرجولي، تنتظرنا مباراة في غاية الأهمية أمام الشحانية خلال الجولة المقبلة، وهي مواجهة صعبة ولكن سنعد لها العدة اللازمة من اجل تحقيق الفوز حتى نثبت أقدامنا في المربع الذهبي لاسيما أن بعد الشحانية سنلعب مع الريان.
copy short url   نسخ
18/03/2019
1219