+ A
A -
أبدى منصور الشرشني مدير فريق الدحيل لكرة اليد سعادته الغامرة بفوز الفريق على الشارقة الإماراتي وتأهله إلى الدور الرئيسي في البطولة، مشيرا إلى ان لاعبي الفريق تحلوا بالروح القتالية العالية والمستوى الفني والبدني المتميز بالإضافة إلى التزامهم الشديد بتعليمات الجهاز الفني للفريق، وكذلك الإصرار الكبير على تحقيق الفوز وهو ما تحقق بالفعل في المباراة الثانية للفريق في المجموعة الرابعة.
وأشار الشرشني إلى أن الجهاز الفني والإداري للفريق وجميع اللاعبين يدركون جيدا حجم المسؤولية الكبيرة التي يتحملونها لتشريف كرة اليد القطرية في البطولات المختلفة التي يشارك فيها الفريق على جميع المستويات ولذلك يبذلون أقصى مالديهم من جهد لتحقيق هذا الهدف وظهر ذلك بوضوح منذ بداية مسيرة الفريق في البطولة والتي استهلها بالفوز بفارق كبير من النقاط على كاظمة الكويتي ثم الفوز على الشارقة.
وقال الشرشني ان الفريق لم يكتف بالفوز فقط في مباراتيه حتى الآن ولكنه قدم مستوى متميزا من الناحيتين الفنية والبدنية والمهارية، وهو ما أدى إلى تفوقهم الكبير واستحواذهم على إشادة جميع المتابعين للبطولة. وأضاف الشرشني أن لاعبي الفريق يتمتعون بالروح المعنوية العالية والمستوى الفني والبدني المرتفع ولديهم الإصرار الكبير على مواصلة مسيرة الفريق بقوة والمنافسة بشراسة في البطولة.
copy short url   نسخ
23/03/2019
742