+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
أعرب مدرب الأدعم البرت فرنانيدز عن سعادته بالفوز الذي حققه أمام المنتخب الأفغاني في مستهل مشواره بالتصفيات: أعتقد أننا حققنا الأهم في هذه المباراة لاسيما أن دائما المباريات الافتتاحية تكون صعبة واللاعبون يكونون تحت ضغط نفسي وتوتر وهذا ما ظهر بشكل كبير مع بداية الشوط الثاني. حققنا النتحية المطلوبة وأتمنى أن نحسن من الأداء في المباراة القادمة.
وأضاف: لقد اشركنا في هذه المباراة بعض لاعبين كانوا في المرحلة النهائية من الاستشفاء وكان الحل الأمثل في هذه المباراة وسنرى في المباراتين القادمتين. بعد كل مباراة نقوم بدراسة السلبيات والإيجابيات ونحرص على تقليل الأخطاء وتلافيها، لقد كانت لدينا بعض الملاحظات الجيدة وكان هناك بعض الأخطاء التي لم يسبق أن حدثت من قبل ولم نعتد عليها وهذا بسبب الضغط.
وأوضح: لقد تابعت الشوط الأول من مباراة عمان والنيبال، سنقوم بتحليل مباراة النيبال من اجل الوقوف على نقاط القوة والضعف من اجل تحقيق الفوز، أعتقد أن الفرص متساوية بين كل المنتخبات بحيث تقارب النتائج والمستويات. وأكد البرت أن اللاعبين قدموا مستويات جيدة احرزنا هدفين ولكن بعد ذلك حدث بعض التوتر في الشوط الثاني وسنعمل على تجاوزها من اجل تحسين المستوى والابتعاد عن الضغوطات.
وأشار إلى أن عبد الله الأحرق تعرض لإصابة ومازالنا لا نعلم مدى جدية الإصابة هو متواجد مع الطاقم الطبي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، ونأمل أن يكون حاضرا معنا في المباراة القادمة. طموحنا أن نظهر بصورة افضل أمام النيبال ونتخطى حاجز الضغط ونكون في حالة بعيدة عن التوتر.
copy short url   نسخ
23/03/2019
763