+ A
A -
أعربت شبكة beIN عن بالغ سرورها بشراكتها مع المجلس الوطني للسياحة في أحد أكبر المهرجانات في قطر وهو مهرجان قطر الدولي للأغذية وقد كانت المشاركة الأولى لمجموعة beIN العام الماضي في مهرجان قطر الدولي للأغذية مشاركة ناجحة ومميزة، فقد قدّمت خلالها أول موسم من مسابقتها الخاصة بالطهي لتشجيع محبي الطبخ على إظهار مهاراتهم واحتفالاً بالتنوع في المحتوى الترفيهي الذي تملكه beIN خاصة مع قنوات عالمية وحصرية مثل فتافيت وFood Network وFine Living وbeIN Gourmet، كما كانت لمشاركة الشيف العالمية آنا أولسن من Food Network وقعاً مميزاً على المهرجان.
وقد استقطبت beIN هذه السنة روَاد الطهي العالميين من قنواتها الحصرية مثل فتافيت وFood Network وbeIN Gourmet بمشاركة أكبر وإعادة مسابقة الطهي So You Think You Can Cook في موسمها الثاني على المسرح الرئيسي للمهرجان، كما حرصت على تقديم دروس طبخ مجانية وتحقيق حلم الكثيرين بلقاء طهاتهم المفضلين وقد شهدت حصة الباريستا التركي سام سيفيكوز إقبالاً جيداً كما حاز عرضه على المسرح باهتمام الزوار من محبي القهوة.
وتشهد الأيام القادمة عروضا من الشيف جيني موريس والشيف سلمى سليمان المعروفة بشغفها بالطعام الصحي والشيف سيبا متونجانا من جنوب إفريقيا الحائزة على جوائز عالمية في مجال إعداد الطعام. وسيقدم كل من الطهاة الثلاثة حصصاً في الطبخ مجانية.
وتعتبر beIN المنصة الرائدة في مجال الرياضة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فغير القنوات الرياضية المعروفة تحتوي beIN قنوات عالمية من الترفيه وقنوات مميزة للأطفال مثل Baraem وBejuniorوقنوات Lifestyle وغيره الكثير. ويشكَل مهرجان قطر الدولي للأغذية فرصة فريدة لكل سكان قطر للتمتع بأطباق من مختلف أنحاء العالم تنعكس من خلالها اجتماع الثقافات المختلفة على أرض قطر.
وشددت شبكة beIN أنها تلعب دوراً مهماً في الترويج للمهرجان مستخدمة شاشتها الترفيهية والرياضية ومنصات التواصل الاجتماعي التي تصل إلى ملايين المشاهدين في الخليج وفي كل أرجاء العالم العربي والشرق الأوسط وبذلك تساهم في إنعاش السياحة في قطر عبر تغطياتها المختلفة للمهرجان قبل أن يبدأ وبعد أن ينتهي. كما ستستضيف beIN الطباخين العالميين في مقرها للحديث عن مشاركتهم في المهرجان وعن رأيهم بالنجاح المميز للمهرجان.
copy short url   نسخ
25/03/2019
1007