+ A
A -
أعلن فندق إنتركونتيننتال الدوحة ذا سيتي عن افتتاح لا باريزيان الدوحة والذي يوفر للضيوف تجربة فرنسية مثالية في قلب الخليج الغربي إنه صالون باريسي تقليدي للشاي ومتجر للحلويات والمخبوزات، وهو يقدّم للضيوف تجربة فرنسية مثالية في قلب الدوحة ويتميز برونق الحقبة الباريسية القديمة حيث يتمتع الزبائن بفرصة تذوق الخبز الفرنسي الطازج وغيرها من المأكولات وحلويات من تنفيذ الشيف ديفيد جيرارد الحائز على جائزة ماستر شيف تنفيذي للحلويات.
وفي المناسبة، قال السيد جيل لونغي، المدير العام في إنتركونتيننتال الدوحة ذا سيتي: «سواء كنت ترغب في شراء خبز الباغيت والكرواسان الطازج للمنزل، أو كنت تبحث عن مكان مميز للاسترخاء وإرضاء شغفك للمعجنات والأطايب الفرنسية، لا باريزيان الدوحة هو المكان المثالي لتنغمس في هذا المكان الباريسي. وسوف تعيش تجربة كاملة من لحظة دخولك الباب، فـ لا باريزيان الدوحة يقدّم لكل شخص تجربة باريسية مثالية».
ويقدم لا باريزيان الدوحة الفن التقليدي الفرنسي في الخبز من فرنسا إلى الدوحة. والخبز الشهي الطازج،الساخن والمقرمش وغيره من باغيت، وحلويات ومعجنات متوافرة يوميا علما أن جميع أنواع المأكولات تحضر وتخبز محليا بأفضل المكونات وبجودة عالية مستوردة من فرنسا.
وقال السيد جيل لونغي، المدير العام في إنتركونتيننتال الدوحة ذا سيتي: «سواء كنت ترغب في شراء خبز الباغيت والكرواسان الطازج للمنزل، أو كنت تبحث عن مكان مميز للاسترخاء وإرضاء شغفك للمعجنات والأطايب الفرنسية، لا باريزيان الدوحة هو المكان المثالي لتنغمس في هذا المكان الباريسي. وسوف تعيش تجربة كاملة من لحظة دخولك الباب، فـ لا باريزيان الدوحة يقدّم لكل شخص تجربة باريسية مثالية».. ويتوافر لدى لا باريزيان الأطايب الفرنسية التقليدية، ومنها خبز بانيا، وأنواع مختلفة من الكيش، والسندويشات، والفطائر. كما يقوم الشيف دافيد بالمعجنات المنزلية بما في ذلك الماكارون الشهير والباري-بريست والإكلير بنكهة القهوة والتمر. ويمكن أيضاً إيجاد الحلويات الفرنسية الشعبية في قسم الحلويات، تلك التي يصعب عادة العثور عليها خارج فرنسا، كمثل «لا تروبيزيان» و«سوكسي نوازيت» وستتوفّر عمّا قريب في باريزيان الدوحة تشكيلة منزلية الصنع من البوظة والسوربيه بنكهات محلية فريدة.
copy short url   نسخ
25/03/2019
1158