+ A
A -
احتل فيلم الرعب الجديد «أس» صدارة إيرادات السينما بأميركا الشمالية مسجلا إيرادات بلغت 70.3 مليون دولار.
الفيلم من إخراج جوردن بيل الحائز على جائزة الاوسكار 2018 لأفضل سيناريو أصلي عن فيلمه «جيت أوت»، ومن بطولة لوبيتا نيونقو ويحيي عبد المتين واليزابيث موس وآنا ديوب ونستون ديوك.
وتدور أحداث الفيلم الذي بلغت تكلفة إنتاجه 20 مليون دولار أميركي، حول أب وأم يأخذان أطفالهما إلى منزل على الشاطئ من أجل الاسترخاء مع الأصدقاء، ويتدخل في إجازتهم بعض الغرباء دون دعوة لتتحول الإجازة إلى جحيم مخيف.
وتراجع فيلم الحركة «كابتن مارفل» من المركز الأول الذي حصل عليه في الأسبوعين الماضيين إلى المركز الثاني هذا الأسبوع، بإيرادات بلغت 35 مليون دولار.
والفيلم من إخراج كل من آنا بودن ورايان فليك، وبطولة بري لارسون وجيما تشان وبين مينديلسون وصامويل إل. جاكسون وجود لو، وكلارك جريج.
كما تراجع أيضا فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد «واندر بارك»، من الترتيب الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى الثالث هذا الأسبوع مسجلا 9 ملايين دولار، والفيلم من إخراج ديفيد فيسس، وبطولة ميلا كونيس وكين جيونج وجينيفر جارنر.
وجاء في المركز الرابع متراجعا فيلم الدراما «فايف فيت أبارت» بإيرادات بلغت 8.8 مليون دولار، ويشارك في بطولته كل من هالي لو ريتشاردسون وكول سبراوس وكلير فورلاني، ويخرجه جوستين بالدوني.
أما في المركز الخامس فجاء فيلم الرسوم المتحركة «هاو تو ترين يور دراجون: ذا هيدن وورلد» متراجعا عن مركزه الرابع الذي احتله الأسبوع الماضي، بإيرادات بلغت 6.5 مليون دولار، والفيلم من بطولة كيت بلانشيت وكريستين ويج وتي. جيه. ميلر وجيرارد باتلر، وإخراج دين ديبلوس.
copy short url   نسخ
26/03/2019
1334