الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  د. المري يلتقي عدداً من المسؤولين

د. المري يلتقي عدداً من المسؤولين

د. المري يلتقي عدداً من المسؤولين

عقد سعادة الدكتور علي بن صميخ المري، رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان سلسلة لقاءات ثنائية مع عدد من الشخصيات البازرة، على هامش حضورها المؤتمر الدولي مؤتمر الآليات الوطنية والإقليمية والدولية لمكافحة الإفلات من العقاب وضمان المساءلة بموجب القانون الدولي.
والتقى سعادة الدكتور علي بن صميخ المري كلاً من سعادة الدكتور بسام التلهوني وزير العدل بالمملكة الهاشمية الأردنية، وسعادة السيدة ديقه حاجي، وزيرة حقوق المرأة الصومالية، وسعادة السيد صلاح الدين منتش نائب وزير العدل بجمهورية تركيا، وسعادة السيدة كاثرين مارشي أوهيل، رئيس الآلية الدولية المحادية والمستقلة للمساعدة في التحقيق والملاحقة القضائية للأشخاص المسؤولين عن الجرائم الأشد خطورة المرتكبة في سوريا، وسعادة السيدة بيير أنطونيو بانزيري، رئيس اللجنة الفرعية لحقوق الإنسان بالبرلمان الأوروبي، وسعادة السيد كارلوس نيجرت موسكويرا، رئيس التحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، وسعادة السيد يحيى عليبي رئيس البعثة الإقليمية لدول مجلس التعاون الخليجي للصليب الأحمر الدولي.
وتباحث سعادة رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان مع السادة المسؤولين تعزيز التعاون في مجال ترقية حقوق الإنسان، وتعزيز الجهود في سبيل محاربة الإفلات من العقاب. كما قام سعادة الدكتور علي بن صميخ المري بجولة عبر معرض لفنانين قطريين ومقيمين، يتناول قضايا حقوق الإنسان. وقام سعادته بجولة عبر أجنحة المعرض الذي أقيم على هامش المؤتمر الدولي مؤتمر الآليات الوطنية والإقليمية والدولية لمكافحة الإفلات من العقاب وضمان المساءلة بموجب القانون الدولي. وثمّن سعادته الإبداعات التي قدمها الفنانون، وتناولهم لقضايا حقوق الإنسان من وجهة نظر فنية، مؤكداً أن رسالة الفن مهمة للغاية في الدفاع وترقية حقوق الإنسان، مستشهداً بمعرض حقوق الإنسان في الإسلام الذي نظمته اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان عبر عديد العواصم العالمية، وشهد إقبالاً واهتماماً لافتاً.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below