الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ختام بطولة قطر للجولف

ختام بطولة قطر للجولف

ختام بطولة قطر للجولف

الدوحة- الوطن الرياضي
اختتمت فعالية بطولة قطر المفتوحة للرواد في نسختها الرابعة والتي أقيمت على ملعب نادي الدوحة للجولف ولقد شارك في هذه البطولة حوالي 120 لاعباً ولاعبة من خارج وداخل دولة قطر.
وهذه هي النسخة الرابعة من البطولة التي تعتبر هي الأولى في المنطقة للرواد ولقد استمتع الجميع بالمشاركة ولاقت استحسانا من الجميع.
وجاءت المنافسة قوية جداً وكان هناك عدة لاعبين مميزين تنافسوا على لقب البطولة. واستطاع اللاعب كلايس بايبيرج حسم اللقب بعد فوزه بفارق ثلاث نقاط عن رشيد عقل والذي جاء في المركز الثاني للبطولة بينما جاء في المركز الثالث اللاعب ريشي نارين. أما في فئة السيدات فقد فازت باللقب إيفا بوجلين بينما جاءت في المركز الثاني تسنيم كازي.
وصرح فهد بن ناصر النعيمي، أمين السر العام للاتحاد القطري للجولف الذي قام بدوره بتتويج الفائزين في حفل ختام البطولة يوم السبت الماضي، بأن هذه البطولة تقام للسنة الرابعة على التوالي ويشارك فيها لاعبون من خارج دولة قطر من دول آسيوية وعربية وكذلك أوروبية ووصل العدد المشارك هذا العام إلى 120 لاعبا ولاعبة ويعتبر ذلك إقبالا كبيرا وثمرة الجهد الكبير المبذول في تطوير البطولة وإقامتها.
أضاف فهد النعيمي أن البطولة تعتبر فريدة من نوعها وبدأ يتكون لها سمعة جيدة بين بطولات الجولف في المنطقة حيث يشارك فيها رواد الجولف الذين تزيد أعمارهم على 45 سنة مما يستقطب لاعبي الجولف من رجال الأعمال وأصحاب الشركات الكبرى.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below