+ A
A -
أبدى عبدالله البريك، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، جاهزية أبناء الزعيم لخوض غمار بطولة كأس سمو الأمير والتي ستقام هذا الموسم في نسختها الـ47.. مشيراً إلى أن لقب كأس الأمير غالٍ على الجميع وسوف نسعى بقوة للظفر به.
وتحدث البريك في تصريح خاص لموقع النادي عقب إجراء القرعة: نادي السد يعتبر أكثر الأندية حصولاً على هذا اللقب الغالي ونعتبر الفريق الأكثر تخصصاً في بطولة كأس الأمير، ولذلك سنقدم أفضل ما لدينا في البطولة لتحقيق الفوز بها ونيل شرف مصافحة سمو أمير البلاد المفدى.
وأشار مدير الفريق السداوي إلى أن السد سينافس على جبهتين بعد حسم لقب الدوري، وقال: لدينا منافسات قوية في بطولة دوري الأبطال ونسعى لتأمين عبورنا للدور الثاني قبل مشاركتنا في بطولة كأس الأمير، لاسيما والزعيم يسعى لتحقيق كل أهدافه هذا الموسم والتي منها العبور الآسيوي وحصد كأس الأمير بعد الفوز بالدوري.
وعن قرعة البطولة.. قال البريك: القرعة قوية ومثيرة وتعتبر متكافئة بين كل الفرق والتي أتمنى لها التوفيق، وأضاف: قرعة متكافئة وأتمنى التوفيق لفريقي من أجل تقديم الأفضل والوصول للجاهزية الكاملة لخوض المباريات بكل قوة وتحقيق الانتصارات من أجل الوصول للمباراة النهائية.
وأتم لاعب السد السابق حديثه قائلاً: تنتظرنا مواجهة قوية في البطولة الآسيوية أمام فريق باختاكور ونسعى لتحقيق الفوز لاعتلاء صدارة المجموعة، وثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين لتحقيق الفوز كما عودونا هذا الموسم.
copy short url   نسخ
16/04/2019
646