الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ختام منافسات البنين بالبرنامج المدرسي

ختام منافسات البنين بالبرنامج المدرسي

ختام منافسات البنين بالبرنامج المدرسي

شهدت النسخة الثانية عشرة من منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي نجاحا كبيرا في ظل المستوى التنظيمي الرائع الذي شهدته هذه النسخة، وقد اسدل الستار على جميع منافسات البنين تحت قبة اسباير وسط حضور مميز من كبار الشخصيات وذلك لتشجيع هؤلاء الصغار من الطلاب الموهوبين الذين سيكون لهم دور في نهضة الرياضة القطرية في المستقبل.
وشهدت هذه المنافسات تقديم الطلاب مستويات فنية رائعة وسط حضور كبير من جميع المسؤولين سواء في اللجنة الأولمبية او وزارة التعليم والتعليم العالي وكذلك الاتحاد الرياضي المدرسي المنظم للبرنامج بالإضافة الى المسؤولين في المدارس وأولياء الامور.
وفي منافسات الجمباز وذلك للمستويين الأول والثاني للمدارس الابتدائية، وشهدت المنافسات بالنهائيات مستويات عالية من جانب الطلاب الذين تنافسوا على مستوى الفرق والفردي العام وفردي الأجهزة. وحلت مدرسة خليفة النموذجية في المركز الأول على مستوى الفرق للمستوى الأول، وسعد بن ابي وقاص النموذجية في المركز الثاني، والخور النموذجية في المركز الثالث.
أما الفردي العام فحل عبدالرحمن مسعد قائد من مدرسة خليفة النموذجية في المركز الأول، وزيد خيري الكيلاني من اقرأ الانجليزية في المركز الثاني، وحمد سحين الترند من سعد بن ابي وقاص في المركز الثالث. وعلى جهاز الحركات الأرضية فاز عبدالرحمن مسعد قائد بالمركز الأول، وزيد خيري الكيلاني من اقرأ الإنجليزية للبنين بالمركز الثاني، وحمد سحين الترند من سعد بن أبي وقاص بالمركز الثالث. وعلى حصان القفز فاز زيد خيري الكيلاني من اقرأ الإنجليزية بالمركز الأول، وعبدالرحمن مسعد قائد من خليفة النموذجية بالمركز الثاني، وعمر محمد علي الحسناوية من أكاديمية نيوتن العالمية بالمركز الثالث.
وفي نتائج بطولة الفرق فازت مدرسة القادسية النموذجية بالمركز الأول، وعبدالله بن رواحة بالمركز الثاني، وعبدالله بن زيد آل محمود بالمركز الثالث.
وشهد الترتيب العام للمستوى الثاني تتويج جاسر عمر علي ابراهيم من أكسفورد الانجليزية بالمركز الأول، وورد حسين الزغبيم من أكاديمية نيوتن بالمركز الثاني، وعبدالله صالح من عبدالله بن زيد آل محمود بالمركز الثالث.
وفي جهاز الحركات الأرضية حل جاسر عمر علي إبراهيم من أكسفورد الانجليزية في المركز الأول، وورد حسين الزغبي من أكاديمية نيوتن في المركز الثاني، وعبدالله محمد الدوسري من عبدالله بن زيد آل محمود في المركز الثاني مشترك.
اما في حصان القفز فحل جاسر عمر من أكسفورد في المركز الاول، وورد حسين الزغبي من أكاديمية نيوتن في المركز الثاني، وعمر محمد سعد من مدرسة حطين النموذجية في المركز الثالث.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below