الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  انتظروا وجوهاً جديدة

انتظروا وجوهاً جديدة

انتظروا وجوهاً جديدة

كتب- عادل النجار
أكد الآيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي ان بطولة كأس سمو الامير تحمل تحديا ويأمل ان يحالف فريقه التوفيق خلال مشوار البطولة، واشار الى انه يعمل بشكل متواصل من اجل تطوير الفريق، وقال «هناك تحسن وتطور في الفريق بصورة مستمرة، وأتمنى ألا نحتاج وقتا طويلا حتى نصل الى المستوى الذي نريده، لكني أؤكد على ان الجميع في النادي يعمل جيدا وإذا استمر العمل بنفس القوة والتطور سنعود للمنافسة وأن نكون ضمن اندية القمة، ولا أقول إن ذلك سيحدث الموسم المقبل ولكن في المستقبل بالتأكيد ستكون هناك نتائج لهذا العمل».
وحول المدة المحددة أو التي يحتاجها لاعادة العربي لاندية القمة قال «من الصعب تحديد وقت او مدة محددة، بل علينا ان نواصل العمل بنفس القوة، كما ان الامر لا يتعلق فقط بالعربي بل بتطور الاندية الاخرى، لقد وجدنا اسلوب عمل جيدا واعتقد اذا واصلنا بنفس الاسلوب سنصل الى اهدافنا في اقرب وقت».
وعن حاجته لتدعيم الفريق بصفقات جديدة الموسم القادم قال «انا سعيد بالعناصر الموجودة وعلينا ان نواصل العمل لان الموسم لم ينته، ونحن نتطلع دوما للافضل ونبحث عن المزيد وهذا امر طبيعي ومن المؤكد اننا سنشاهد وجوها جديدة الموسم المقبل». رافضا تحديد عدد من اللاعبين سيتم تغييرهم لكنه اكد ان التغييرات ستجري من اجل اضافة المزيد من القوة للعربي.
واشار الى ان التدعيم يشمل كل المراكز التي يحتاجها الفريق ليظهر بشكل اقوى، وستتضمن عملية التدعيم ايضا العناصر المحلية وليست فقط على مستوى المحترفين حيث قال «نعلم ان 70 % من العناصر الموجودة لاعبون مواطنون، من المهم ان يكون الفريق لديه عناصر محلية جيدة لان ذلك يعطيها القوة، لكننا حالياً جيدون بالعناصر الموجودة ونسعى للافضل لاننا نتعامل بعقلية مفتوحة».
وحول التعاقد مع مواطنه الايسلندي ارون غونارسون لاعب وسط كارديف سيتي الحالي والذي سيلتحق بالعربي الموسم المقبل قال «ارون لاعب جيد للغاية، كما انه قائد، ومقاتل، وعلى المستوى التكتيكي جيد للغاية، واعتقد انه قادر على تقديم الدعم لنا في الموسم المقبل، سيكون مساعدا للفريق، لكننا مطالبون بالعمل والتطور حتى يصل الفريق ككل الى المستوى الذي نتطلع إليه».الفريق يتطور.. و«ارون» مقاتل وليس مجرد لاعب

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below