الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ريجا بطلا للبطولة الثلاثية للسلة

ريجا بطلا للبطولة الثلاثية للسلة

ريجا بطلا للبطولة الثلاثية للسلة

{ تصوير- أسامة الرويسانكتب- عوض الكباشي
توج أحمد المفتاح رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة وعلي المالكي امين السر العام للاتحاد القطري لكرة السلة، واجناسيو مدير منافسات البطولة الثلاثية لكرة السلة وياسين إسماعيل مدير المنافسات بالاتحاد القطري لكرة السلة فريق ريجا ببطولة كرة السلة في المنافسات الثلاثية.
وحضر سعادة السيد جاسم راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية جانبا من المباريات والفعالية المقامة بكتارا، بالإضافة لعلي غانم الكواري رئيس اتحاد كرة الطائرة، إلى جانب عدد كبير من السفراء الذين حرصوا على متابعة الفعاليات النهائية للبطولة العالمية.
وجاء فوز ريجا بعد تغلبه على فريق ليمان بفارق نقطة واحدة بنتيجة 15 -14 وسط اجواء كرنفالية رائعة أمتعت الجماهير الكبيرة التي وصلت لقرابة 3 آلاف مشجع في الملعب الخاص في المدرج الروماني بالحي الثقافي كتارا. وكان فريق ريجا شيتو قد نجح في التغلب على فريق بيران بنتيجة 14-12 في لقاء الدور نصف النهائي فيما تخطى فريق ليمان فريق نوفساد احد ابرز المرشحين للقب بفارق 3 نقاط 20 -17 في اقوى لقاءات البطولة. واختتمت البطولة الثلاثية مساء امس بعد ان تواصلت ليومي 18 و19 أبريل بالحي الثقافي «كتارا» ووجدت المنافسة اهتماما إعلاميا وجماهيريا كبيرا. وفاز لا سمانيس لاعب فريق ريجا بجائزة أفضل لاعب في البطولة بعد المستوى المتطور الذي قدمه في البطولة. وشهدت البطولة مشاركة 12 فريقا وزعوا على 4 مجموعات فضمت كل مجموعة ثلاثة فرق وجاءت فرق كتارا وليمان وباسينج شوكس في حين جاء في المجموعة الثانية فرق الدوحة ونوفساد وطوكيو الياباني وفي المجموعة الثالثة فرق ريجا شيتو وبالانجا شوكس وموسكو وتضم المجموعة الرابعة بيران ومونونت رويال ليجوبيجانا. وقامت اللجنة المنظمة للجولة العالمية لمنافسات 3×3 الدوحة 2019 بتوزيع الجوائز المالية القيمة للفائزين بالامس.. حيث حصل الفريق صاحب المركز الاول على جائزة قيمتها 30 ألف دولار والمركز الثاني 20 ألف دولار والثالث 12 ألف دولار والرابع 8 آلاف دولار والخامس 5 آلاف دولار.. بالإضافة الى بعض الجوائز الفردية للأفضل.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below