+ A
A -
أعلنت Ooredoo عن إبرام اتفاقية جديدة مع شركة الإدارة الذكية لبرمجة الحاسب الآلي Smart Management IT Soltutions، ستتمكن Ooredoo من خلالها من دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر لتحقيق التحول الــــرقمي، مســــتفـيدة من أحدث حلول تخطيط موارد المؤسسات
المستندة إلى تقنية الحوسبة السحابية (الكلاود).
ومع الاتفاقية الجديدة، ستوفر Ooredoo لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة حلول Wallpost المستند إلى الكلاود من شركة Smart Management IT Solutions والذي يعتبر من الحلول المهمة لإيجاد الوظائف في قطر. ويعتبر حل Wallpost هو أحد الحلول التي تتضمنها مجموعة حلول Ooredoo من الأدوات الرقمية للشركات، ويعتمد هذا الحل على الشراكة الحالية القائمة بين Smart Management IT Solutions وQNB وشركة Moore Stephens. وعن الشراكة الجديدة، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: «يؤكد الارتقاء بشراكتنا مع شركة الإدارة الذكية لبرمجة الحاسب الآلي Smart Management IT Solutions إلى مستويات أعلى على دعمنا للتحول الرقمي في الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر، وعلى نمو الاقتصاد المتنوع فيها. فمن خلال استخدام الحل Wallpost ستحصل الشركات الصغيرة والمتوسطة على ذات القدرات التي تستفيد منها المؤسسات الكبيرة، وسيكون بإمكانها التوسع بأمان مع تطورها ونموها من خلال الخدمات المتطورة التي يوفرها مركز قطر للبيانات التابع لـ Ooredoo». ويوفر حل WallPost مجموعة من التطبيقات المتكاملة سهلة الاستخدام، والتي يمكن الاستفادة منها في تجميع وتخزين وإدارة البيانات بناءً على الأنشطة التشغيلية للشركات. كما يوفر قدرات اتخاذ القرارات الفورية فيما يتعلق بإحصائيات أداء الشركة والمشروع والموظفين. ويمكن أيضاً ضبط الحل Wallpost الذي تجري استضافته في مركز قطر للبيانات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد أيضاً. من جانبه، قال أحمد السليطي، المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة الإدارة الذكية لبرمجة الحاسب الآلي Smart Management IT Solutions: «عند إضافة حلول WallPost إلى مجموعة حلول الشركات في Ooredoo، ستتمكن الشركة من أن توفر لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة أداة متطورة لتخطيط موارد المؤسسات ما سيمكنها من متابعة أداء الشركة بطريقة ذكية. كما ستتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر من تحويل عملياتها اليومية إلى عمليات آلية، وإعداد التقارير، ومساعدة المسؤولين في تحسين إجراءات صنع القرار وتحسين الكفاءة بوجه عام».
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وأفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً. وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.Enterprise Resource Planning (ERP)
copy short url   نسخ
23/04/2019
1623