+ A
A -
احتفل مصرف قطر الإسلامي «المصرف» بيوم الأرض 2019 وذلك بتوزيع 600 شتلة زراعة على عملائه مجاناً بالتعاون مع مجمع السليطين الزراعي والصناعي ضمن برامجهما المجتمعية.. ويعكس الاحتفال جهود المصرف ومساهماته في تحقيق أهداف الاستدامة في قطر.
وخلال يوم الأرض 22 أبريل، الذي يشهد أكبر نشاط للمجتمع المدني حول العالم، وزع المصرف النباتات في ستة فروع رئيسية، وهي: فرع الشركات، وفرع طريق سلوى، وفرع الغرافة (كيو مول)، وفرع مركز الشيخ عبدالله بن زيد آل محمود الثقافي الإسلامي (الفنار)، وفرع السد، وفرع الريان.
وبهذه المناسبة قالت مشاعل عبدالعزيز الدرهم، مساعد المدير العام لقطاعي الاتصال وضمان الجودة بالمصرف: «تعتز إدارة المصرف وجميع موظفيه بالمشاركة في يوم الأرض العالمي 2019. وباعتبارنا مصرفاً رائداً في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية، فإننا ملتزمون بواجبنا أمام مجتمعنا وبلادنا قطر بنشر الوعي حول التلوث وانبعاثات الكربون والنفايات. وسيواصل المصرف تنويع مشاريع الرعاية الاجتماعية لديه بهدف رد الجميل لمجتمعنا وتعزيز دورنا في المسؤولية الاجتماعية».
ومع مشاركته في دعم التغيير الاجتماعي وبناء بيئة صحية لأجيال المستقبل، يواصل المصرف تقديم خدماته وأنشطته تماشياً مع المبادرات العالمية في إطار التزامه نحو المجتمع والبيئة في قطر.
وبهذه المناسبة، يشجع المصرف عملاءه وكافة أفراد المجتمع على المشاركة في هذا اليوم، ودعم المبادرات المستمرة للشركات وغيرها من الجهود الفردية التي تتوافق مع يوم الأرض.. يشار إلى أن مفهوم يوم الأرض أطلق لأول مرة قبل 49 عاماً.
copy short url   نسخ
23/04/2019
853