+ A
A -
واصل فريق الكرة الطائرة بنادي الريان انتصاراته في إطار منافسات البطولة الآسيوية المقامة حالياً في الصين تايبيه، حيث حقق فوزاً جديداً في منافسات الدور الثاني، وجاء الفوز على حساب فريق تايغ شنج تايبيه بنتيجة 3-1 وبنتائج أشواط: 25-16 و25-17 و22-25 و25-15.. وكان الريان هو الأفضل خلال اللقاء، وكان من الممكن أن ينهيه بثلاثية نظيفة، إلا أن الفريق التايواني استطاع خطف الشوط الثالث ليعود الفريق الرياني سريعاً ويحسم اللقاء لصالحه.وتتبقى للريان مباراة واحدة فقط في هذا الدور أمام فريق مورت السيريلانكي يسعى من خلالها الريان لتحقيق الانتصار، لكي يتأهل للدور القادم ويواصل مشواره نحو المنافسة القوية على اللقب الآسيوية وتقام المباراة أمام الفريق السريلانكي غداً، حيث من المقرر أن تحصل جميع الفرق على راحة من المنافسات اليوم.
وتصدر الريان منافسات المجموعة الثالثة في المرحلة الأولى من البطولة برصيد 7 نقاط بعد فوزه في مباراتين وخسارة في مباراة واحدة.
وكان الريان قد فاز على إيست كولا التايلاندي بثلاثة أشواط مقابل شوط، في مستهل مشاركته بالبطولة، كما فاز على كازكروم الكازاخستاني بثلاثة أشواط نظيفة.
ويتأهل من مرحلة المجموعات صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية، كما ستلعب بقية الفرق الأدوار الشرفية من التاسع وحتى الـ14.
copy short url   نسخ
23/04/2019
986