+ A
A -
أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب فريق السد، أن الفوز على باختاكور الأوزبكي عزز من حظوظ السد في المجموعة الرابعة التي تتميز بالقوة والندية والتنافس المثير.. وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «لقد واجهنا صعوبات في هذه المباراة التي لم تسر بالصورة التي كنا نريدها، حيث لعب المنافس بكل قوة، لكننا قدمنا أداءً قوياً وواصلنا الضغط حتى نجحنا في حسم المباراة وتحقيق الفوز وأعتقد أن هذا الانتصار مستحق بالنسبة لنا بناءً على الأداء الذي قدمناه».
وقال: «لقد لعبنا بأسلوب مميز ونجحنا في إظهار شخصيتنا، ولم يؤثر تأخر هدف الفوز على طموحنا في المباراة، لكننا نعلم أننا نخوض مباريات صعبة علينا القتال فيها حتى اللحظات الأخيرة، وأن نقدم كل ما لدينا حتى نهاية المباراة وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك».
وحول حظوظ تأهل السد بعد هذا الانتصار.. قال: «التأهل لم يُحسم بعد ولاتزال هناك حظوظ بالمنافسة مما يزيد من صعوبة هذه المجموعة، لكن هذا الفوز عزز من حظوظنا في العبور للدور الثاني لكن الأمور ستكون صعبة وأعتقد أن الحسم سيكون في مباراتنا التي ستقام في إيران».
وأشار إلى أن التغييرات التي أجراها على المباراة ساهمت في تحسن الأداء وتحقيق الفوز، وقال: «لقد أجريت تغييراً عبر تبديل مراكز ياسر أبوبكر وعبدالكريم حسن مما أثر بصورة إيجابية على الأداء وساهم في تحقيق أفضلية وفي النهاية نحن سعداء بهذا الانتصار».
copy short url   نسخ
23/04/2019
722